شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدف زيزو اليوم مع الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني في شباك الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، في المواجهة المثيرة التي تجمع الفريقين لحساب مباريات الجولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف زيزو اليوم مع الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف زيزو اليوم مع الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في...

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني في شباك الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، في المواجهة المثيرة التي تجمع الفريقين لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

هدف زيزو اليوم مع الزمالك أمام الاتحاد المنستيري

ونجح أحمد سيد زيزو في تدوين الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من محمود عبد الرازق شيكابالا، قابلها زيزو بتسديدة مقوسة بروعة على يسار حارس الاتحاد المنستيري.

وكان سيف الدين الجزيري قد سجل هدف المباراة الأول عند الدقيقة السابعة والعشرين من عمر وأحداث الشوط الأول، بعد ركنية نفذها أحمد سيد زيزو ببراعة فشل الدفاع في إبعادها ليقابلها سيف الدين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك الاتحاد المنستيري.

ويمكن متابعة مباريات كأس الملك سلمان، عبر عدد من القنوات التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات البطولة العربية للاندية 2023 وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي..

قنوات SSC السعودية

القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12523. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

قمر النايل سات. التردد: 11526. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات الكأس

تردد: 10770. استقطاب: عمودي. معدل ترميز: 27500. عامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قنوات دبي الرياضية

القمر الصناعي: النايل سات التردد: 12322 معدل الترميز 30000 والاستقطاب: عمود بجودة HD.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف زيزو اليوم مع الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سید زیزو

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين

 

كشف  كابتن رفيق يوسف المدير الفني لفريق كرة السلة رجال بنادي سموحة، في تصريحات خاصة للوفد  إن الهدف من المشاركة في البطولة العربية هي اكتساب اللاعبين خبرات، و ليس لدى الفريق طموح للمنافسة على اللقب، متابعاً أن البطولة العربية فترة إعداد و اكتساب الخبرات عن طريق احتكاك اللاعبين مع المدارس العربية المختلفة و اللاعبين المحترفين، و احتكاك الجهاز الفني بالمدربين سواء العرب أو الأجانب.
و أكد يوسف، أن الفريق لن يتعاقد مع لاعيبة محترفة مخصوص من أجل المشاركة في البطولة العربية، مضيفاً أنه سيتم التعاقد مع محترف الذي مسموح به من الإتحاد المصري لكرة السلة، لاستكمال الموسم بجانب المشاركة في البطولة العربية.
و تابع المدير الفني لسلة سموحة، أن البطولة العربية أصبحت تنال أهتماماً كبيراً من الأندية العربية، و يتم التعاقد مع لاعبين محترفين على أعلى مستوى لخوض البطولة العربية فقط، متوقعاً أن البطولة ستكون قوية و صعبة، و المنافسة بها ستكون شرسة.
و أوضح أن إقامة البطولة بالإسكندرية و وجود الجماهير حافز كبير أوي لممثل الإسكندرية الأول نادي الاتحاد السكندري، و هو فرس الرهان دائماً للتوييج  باللقب، مشيراً أن المباريات تقام على ملعب زعيم الثغر و وسط جمهوره الذي لا يرضى إلا بالمركز الأول.
و أضاف أن الموسم القادم بالنسبة لفريق سموحة هو موسم إنتقالي، موضحا أنه رحل عن الفريق ثلاثة لاعبين و أنهم يحاولوا تعويض ذلك بالناشئين أولاد النادي، مؤكدا أنهم اختاروا الطريق الصعب و هو الاعتماد على اللاعيبة الناشئين، و الاستفادة من قطاع الناشئين الذي كان مزدهراً.
و أكمل حديثه، أنه تم التعاقد مع صفقتين فقط لتدعيم صفوف الفريق، و مؤكداً أن هدفهم هذا الموسم التواجد ضمن الثمانية الكبار.
و اختتم حديثه، أن الفريق الموسم الماضي مختلف عن فريق المرتبط هذا الموسم، و هذا تفاوت طبيعي فهناك جيل قوي و هناك جيل أقل منه قوة، قائلا: "أنه ليس لدينا فريق مرتبط نستطيع الاعتماد عليه في تحقيق نتائج تساعد الفريق الأول".
و تحدث كابتن عماد هاشم المدير الإداري لفريق كرة السلة بنادي سموحة، أن نادي سموحة معروف دائما أن لديه قطاع ناشئين قوي خلال السنوات الماضية.
و تابع هاشم، أن سموحة دائماً يتواجد على منصات التتويج في بطولات الجمهورية و بطولات منطقة الإسكندرية.
و أكد أنه تم تصعيد من ٨ ل٩ لاعبين للفريق الأول و شاركوا في المباراة الودية، أمام نادي الأوليمبي، موضحاً أن اللاعبين ظهروا بشكل جيد، و استطاعوا الفوز بفارق ما يقرب من ٢٣ نقطة.

لمشاهدة الفيديو اضغط 


 

مقالات مشابهة

  • غداً.. قرعة البطولة العربية للسلة "رجال" و "سيدات"
  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • القرقاوي: الاهتمام الدولي بالبطولة العربية للسلة يؤكد مكانة المسابقة ونسختها بالاتحاد السكندرى
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية لتنس الطاولة
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد
  • الجنيه المصري يسجل اليوم السبت هذا المستوى أمام الدولار والعملات العربية
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال