شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا تعلن اعتراض صاروخين اوكرانيين جنوب غرب البلاد، اعلن الجيش الروسي انه اعترض ودمر الجمعة، صاروخين اوكرانيين في جنوب غرب البلاد، مضيفا ان شظايا احدهما سقطت في مدينة تاغانروغ ما ادى الى اصابة 15 .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تعلن اعتراض صاروخين اوكرانيين جنوب غرب البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تعلن اعتراض صاروخين اوكرانيين جنوب غرب البلاد
اعلن الجيش الروسي انه اعترض ودمر الجمعة، صاروخين اوكرانيين في جنوب غرب البلاد، مضيفا ان شظايا احدهما سقطت في مدينة تاغانروغ ما ادى الى اصابة 15 شخصا بجروح طفيفة...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تعلن اعتراض صاروخين اوكرانيين جنوب غرب البلاد وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل 7 عمال في جنوب باكستان

كويتا-رويترز 

قالت الشرطة الباكستانية إن مسلحين قتلوا 7 عمال في إقليم بلوشستان بجنوب غرب البلاد في وقت متأخر من أمس السبت.

وقالت الشرطة إن مسلحين اقتحموا مسكنا يقيم فيه عمال من إقليم البنجاب بشرق البلاد وفتحوا نيران أسلحة آلية. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال سيد فاضل شاه كبير مفتشي الشرطة في بانجور لرويترز "قتل سبعة عمال برصاص مسلحين مجهولين... في بلدة بانجور" مضيفا أن عاملا آخر أصيب.

وفي أغسطس ، شهد بلوشستان بعضا من أوسع أعمال العنف انتشارا منذ سنوات عندما هاجم مسلحون انفصاليون مراكز الشرطة وخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة، مما دفع قوات الأمن لتنفيذ عمليات للرد.

وقُتل أكثر من 70 شخصا، منهم سكان من البنجاب كانوا يزورون الإقليم أو يعملون فيه، إذ كان يتم إيقاف شاحناتهم أو إجبارهم على النزول من الحافلات.

وأعلنت جماعة جيش تحرير بلوشستان، وهي واحدة من عدة جماعات عرقية متمردة تقاتل الحكومة المركزية، مسؤوليتها عن هذه الهجمات، قائلة إن الحكومة تستغل بشكل غير عادل موارد الغاز والمعادن في الإقليم حيث ينتشر الفقر. وتريد الجماعة طرد المصالح الصينية واستقلال بلوشستان.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعلن عن إجلاء بعض رعاياها من لبنان
  • جيش الاحتلال يعترض مسيرة حاولت اختراق حقل غاز
  • إسرائيل: اعترضنا مسيّرة حاولت ضرب حقل كاريش للغاز
  • روسيا تعلن إسقاط أكثر من 100 مسيّرة أوكرانية اخترقت أجوائها
  • عاصفة ترابية ورياح تضرب جنوب روسيا
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • مقتل 7 عمال في جنوب باكستان
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي
  • الكويت.. وزارة الداخلية تعلن ضبط نزيل مصري هرب قبل إبعاده عن البلاد