شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن حتى لو ثبتت إدانته ترامب لن أنهي حملتي الرئاسية، قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الجمعة، إنه لن يُنهي حملته الرئاسية لعام 2024 حتى لو ثبُتت إدانته وحُكم عليه ، في عدة تهم موجهة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حتى لو ثبتت إدانته.

. ترامب: لن أنهي حملتي الرئاسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حتى لو ثبتت إدانته.. ترامب: لن أنهي حملتي الرئاسية

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الجمعة، إنه لن يُنهي حملته الرئاسية لعام 2024 "حتى لو ثبُتت إدانته وحُكم عليه"، في عدة تهم موجهة إليه.

وتحدث ترامب في مقابلة ببرنامج جون فريدريكس الإذاعي، بعد يوم من توسيع الادعاء الاتحادي نطاق التحقيق في القضية المرفوعة ضده، فيما يتعلق بتعامله مع وثائق سرية بعد تركه منصب الرئاسة.

ونفى ترامب تهم إساءة التعامل مع تسجيلات أمنية طلبها محققون اتحاديون، وذلك بعد يوم من إضافة الادعاء تهما جديدة لترامب بأنه أمر موظفيه في منتجع في فلوريدا بحذف مقاطع الفيديو.

وذكر ترامب، الذي يسعى للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية لعام 2024، في المقابلة، أنه يعتقد أنه لم يكن مطالبا بتسليم التسجيلات الأمنية من منتجع مار-إيه-لاغو بفلوريدا، ولكنه فعل ذلك على أية حال.

وقال ترامب: "كانت تلك تسجيلات أمنية.. سلمناهم إليهم".

وقدم المحقق الخاص الأمريكي جاك سميث، 3 اتهامات جنائية جديدة ضد ترامب الخميس، مما يرفع إجمالي التهم إلى 40.

كما اتهم كارلوس دي أوليفيرا، وهو عامل صيانة في منتج مار-إيه-لاجو الذي يملكه ترامب، بالتآمر لتضليل العدالة ووجه إليه اتهاما بمساعدة ترامب في إخفاء الوثائق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حتى لو ثبتت إدانته.. ترامب: لن أنهي حملتي الرئاسية وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الهوية» تفوز بالجائزة المؤسسية لعام 2024

أبوظبي: «الخليج»

فازت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بأرفع جوائز مجلس هارفارد للأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي فئة الجائزة المؤسسية لعام 2024، تقديراً لإنجازات الهيئة كجهة رائدة في تقديم الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي، إضافة إلى تميزها في مجالات القيادة والتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل والتأثير الإيجابي في تحسين جودة حياة المجتمع.

وتعتبر جوائز مجلس هارفارد للأعمال الدولية، التي تأسست في عام 1999، إحدى الجوائز المرموقة التي تركز على مفهوم إدارة الجودة الشاملة، وتهدف إلى مساعدة المؤسسات على تحقيق الأهداف التنظيمية وتسليط الضوء على الجهات التي تحقق تأثيراً إيجابياً يلهم الآخرين على تحقيق التميز في الأعمال.

وأكد اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، الحرص على المشاركة في هذه الجائزة لتأكيد ريادتها الإقليمية والدولية في تقديم وتطوير العمليات والخدمات، وتعزيز مكانتها وسمعتها الإيجابية كجهة حكومية رائدة في تقديم الخدمات على المستوى الدولي، إضافة إلى الاطلاع على أفضل الممارسات الدولية المتميزة في المجالات والقطاعات التي تفيد الهيئة وتخدم توجهاتها الاستراتيجية وخططها التشغيلية ومشاريعها التطويرية، والوقوف على فرص التحسين والتطوير من خلال تقرير محكمي الجائزة والعمل عليها للوصول إلى أفضل النتائج والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • الكشف عن تفاصيل المناظرة الرئاسية بين ترامب وبايدن
  • اليوم.. الأسواق المالية تترقب المناظرة التاريخية بين بايدن وترامب
  • المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • ثلاث مدن عربية تتذيل التصنيف.. المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • «الهوية» تفوز بالجائزة المؤسسية لعام 2024
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • هيلاري كلينتون تقدم لـ بايدن روشتة التعامل مع ترامب قبل المناظرة الرئاسية
  • الحرب ثبتت ترشيح فرنجية.. لا مساومة من قبل الحلفاء؟
  • البحث عن نائب ترامب.. تقليص لائحة المرشحين المحتملين إلى 3