قال هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إنّ حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، شهد كثير من الدلالات التي يمكن استخلاصها، مشيرًا إلى أنّ كلمة الرئيس السيسي للشعب جاءت من القلب.

وأضاف عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «كلمة الرئيس السيسي للشعب أمس كانت صادقة وشفافة، الرئيس وجّه تحية للشعب عن الـ10 سنوات الماضية، ولولا وقوف الشعب بجانب القيادة السياسية وشعوره بصدق القيادة الذي جعلنا نتخطى التحديات الماضية».


وتابع: «أمس كانت مائدة واحدة تجمع كل المصريين وتعبر عن الوحدة والائتلاف، وهي السبيل للخروج من الأزمات، والمعيار الذي تُبني به الأوطان، ومهما كانت الصعوبات كل الأحلام يمكن تحقيقها طالما أنّنا نثق في القيادة السياسية».

وأكمل: «كلمة الرئيس السيسي أمس كانت شفافة ومن القلب، وهو ما أعتدنا عليه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائمًا ما يتحدث بالحقائق وأنه رئيس يجمع كل المصريين، وشاهدنا أمس كلمة بطل مسلسل (مليحة)، وتأكيدها أنّ فلسطين في القلب، وهي قضية تشغل المصريين خاصة في رمضان، وأنّهم جزء من أهلنا».  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل إفطار الأسرة المصرية الرئيس السيسي كلمة الرئيس السيسي کلمة الرئیس السیسی أمس کانت

إقرأ أيضاً:

فيديو- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

كتب- محمد فتحي:

أدى المحافظون الجدد، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد أن أدى الوزراء الجدد اليمين الدستورية، في قصر الاتحادية، اليوم الأربعاء.

يذكر أن وزراء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية، اليوم الأربعاء.

وبدأت مراسم أداء اليمين الدستورية بنائب رئيس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، تلاه نائب رئيس الوزراء لشئون الصناعة ووزير النقل المهندس كامل الوزير، أعقبه وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد المجيد صقر.

وتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي ضمت الوزراء الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية.

مقالات مشابهة

  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • حزب الإصلاح والنهضة: هناك دلالات على فلسفة حكم خلال الفترة المقبلة
  • «الإصلاح والنهضة»: الدولة بحاجة لتنمية صناعية كبيرة خلال الفترة المقبلة
  • «الإصلاح والنهضة»: دور محوري للمرأة والشباب في الحكومة الجديدة
  • فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • فيديو- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة
  • توجيه من القيادة.. سمو وزير الدفاع يلتقي رئيس جمهورية تركيا