تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، على تقديم التهنئة للعاملين بديوان عام المحافظة، متمنيًا لهم التوفيق وأيام عيد سعيدة، داعيًا الله أن تكون هذه المناسبة السعيدة دفعة جديدة نحو رخاء وتقدم الوطن.

جاء ذلك خلال تفقده إدارات ومكاتب الديوان العام، يرافقه اللواء حازم عزت، السكرتير العام، ووليد صالح، مدير الشؤون الإدارية، والعميد أحمد علاء، مدير إدارة الأمن بديوان عام المحافظة.

ووجه المحافظ التهنئة لكافة أهالي وأبناء بنى سويف بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بكل الخير والبركة، ويديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار وأن تحمل الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرخاء، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من ناحيتهم، عبر العاملون بالديوان عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من جانب المحافظ، والتي تعد تقليداً موسمياً يحرص عليه، لما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء ومنظومة العمل، مؤكدين على أهمية وضرورة التفاني وبذل المزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف العاملين بالديوان العام العاملين بالديوان حلول عيد الفطر المبارك محافظ بني سويف قرب حلول عيد الفطر المبارك عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الخميس، رئيس مركز ومدينة ملوي بضرورة التواصل مع مواطني قرية التابوت وفحص كافة الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة فى إطار القانون.

وعلى الفور وفى استجابة سريعة لأهالى قرية التابوت بمجلس قروى نواى قام تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة ملوى، برفع كافة المخلفات وتلافى أسباب الشكوى حفاظا على صحة المواطنين.

حيثُ قام على عبدالمنعم رئيس قرية نواى والأجهزة المعاونة برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية، وذلك بمعدات الحملة الميكانيكيّة.

وأكد تاج أبو سداح أن رئاسة مركز ومدينة ملوى لن تدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة وسلامة المواطن.

FB_IMG_1719467056917 FB_IMG_1719467053628 FB_IMG_1719467047167 FB_IMG_1719467043308

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان بالديوان العام لخدمة القضية السكانية
  • توريد 231 ألف طن قمح لصوامع وشون البحيرة.. صور
  • محافظ بني سويف يتابع جهود الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الأضحى
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • بعد توقف أسبوعين.. محافظ قنا يُعاود إستقبال الشاكين بالديوان العام
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف طن قمح بشون وصوامع المحافظة
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف و 144 طن قمح بالشون والصوامع
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير