تنفيذًا لتوجيهات النائب الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، وبإشراف الدكتور محمود عمر عبد العزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، قامت أمانة الحزب بمركز نجع حمادي، برئاسة أحمد منصور دياب، أمين الحزب بالمركز بزيارة الملجأ القطبي بنجع حمادي، للاحتفال بيوم اليتيم وسط الأطفال النزلاء بالملجأ، وذلك بحضور حنا حسيب ومجدي بشري والمهندس نبيه أيوب مسؤولي الملجأ.

أكد الحاج أحمد منصور دياب، أمين حزب الشعب الجمهوري بمركز نجع حمادي، أن هذه الزيارة تأتي في إطار احتفالات الدولة بيوم اليتيم، وفي ضوء حرص الحزب على مشاركة الأطفال الأيتام الاحتفال بهذه المناسبة لقضاء وقت ممتع معهم وتوزيع بعض الهدايا بهدف إدخال السعادة والسرور إلى نفوسهم تحقيقًا للتكافل الاجتماعي، مؤكدًا حرص الحزب على الاستماع لمطالب الأطفال الأيتام وتلبيتها، موجهًا الشكر لكافة القائمين على الملجأ القبطي بنجع حمادي لحسن رعايتهم واهتمامهم بالأطفال الأيتام.

وقال أحمد حماية، أمين تنظيم الحزب بنجع حمادي، إن الزيارة لاقت استحسان الأطفال الذين أعربوا عن سعادتهم بتواجدنا بينهم للاحتفال بيوم اليتيم وتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

شارك في الزيارة أميمة الأنصاري أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بنجع حمادي، ونجلاء عزت أمينة العلاقات الخارجية ونفيسة عبد الرزاق أمينة لجنة الثقافة بالمركز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتفال بيوم اليتيم الشعب الجمهوری بیوم الیتیم بنجع حمادی

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس

أكد حزب الشعب الجمهوري، أن الحكومة ينتظرها عمل كبير لتحقيق الأهداف التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب التكليف، لتحقيق طموحات الشعب المصري، ومواجهة تحديات ضخمة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، وبيئة إقليمية ودولية مضطربة، ما يتطلب من الحكومة الجديدة عملا كبيرًا ورؤى غير نمطية، واتباع سياسات، وخطط واضحة ومحددة الأوليات خلال إطار زمني معلن.

وأوضح الحزب في بيان، أن الحكومة تحتاج إلى بذل جهود كبيرة، تجاه إصلاح الجهاز الإداري وإتمام التحول الرقمي، والعمل بجدية لتحسين بيئة الاستثمار، خاصة في آليات تنفيذ التشريعات، ووضعها موضع التنفيذ، وتوحيد جهة الولاية وتوفير الحماية للمستثمر، خاصة الصناعات الصغيرة، والتوسع في البنوك المتخصصة الداعمة لقطاعي الصناعة والزراعة.

تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب أكثر فعالية

ويتطلع حزب الشعب الجمهوري، بأن يكون تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب بأكثر فعالية، وأن تصغى إلى شواغل ومتاعب المواطنين، فالمواجهة العاجلة هي نصف النجاح خاصةً في الأزمات، والظروف الطارئة.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس
  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي
  • ازالة فورية لحالة تعدى بقرية الصياد بنجع حمادي
  • تعليم نجع حمادي يناقش قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال
  • غدا.. بارزاني يزور بغداد
  • على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء
  • “الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة
  • مهرجان العلمين يغرس «نبتة» في دورته الثانية برئاسة أحمد أمين.. التفاصيل الكاملة
  • سيامة 4 دياكونيين جدد بنجع حمادي
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال