شنت إدارة تموين بندر طاميه بمحافظة الفيوم حملة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والمهندس صلاح حلمي حرب مدير الإدارة والمهندس محمد مسعود والمهندس حمدي عبد التواب رئيسا الرقابة والحملة برئاسة الدكتور محمد عبد الله وبحضور الساده المفتشين كلا من محمد عبد القوي ومحمد رجب كامل ومحمد سيد حمدي ومحمد محمود عيسي.

وقد تمكنت الحملة من ضبط عدد 2800 علبة بسكويت مختلف الأنواع بالإضافة إلى عدد 81 علبة عصير وبالفحص تبين أن المضبوطات منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتسليمه لمركز شرطه طاميه للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك بناءاً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وفي إطار خطة المحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز والمطاحن والمصانع وأيضاً المواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

فيما أكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تموين الفيوم ضبط مصنع بدون ترخيص طاميه محافظ الفيوم وزير التموين والتجارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعم النقدي سيغلق الباب أمام طرق الفساد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الشغل الشاغل للوزارة هو السيطرة على الفساد سواء في الدعم العيني أو النقدي.

وأضاف "فاروق"، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، عبر قناة "إكسترا نيوز": "الفساد يحد من الندرة أو التحكم من أشخاص قليلين في مصائر الناس".

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: "الدعم النقدي هو الوسيلة الأيسر لعدم وقوع الفساد والتلاعب بالدقيق وبيعه في السوق السوداء، لأنه سيمنع الفساد وسيقفل الباب أمام التلاعب الذي يحدث في الدعم العيني بكل وضوح".

وأكد، أنّ حلقات التداول فيها فساد، وكذلك عمليات النقل، واستغلال بطاقات التموين، وهو ما تعمل الوزارة على مواجهته، مشددًا، على أن الوزارة قادرة على مواجهة أشكال الفساد المختلفة، كما أنّ سلاسل الإمداد بها هدر ينعكس على الأسعار.

مقالات مشابهة

  • قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • صنعاء:ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة أدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة
  • ضبط مليوني علبة دوائية منتهية الصلاحية في 4 محافظات
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • وزير التموين: الدعم النقدي سيغلق الباب أمام طرق الفساد
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • وزير البترول: زيادة نقل المنتجات عبر السكك الحديدية وتوسعة نشاط تموين السفن
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران