أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في جمهورية العراق عن فتح رابط التقديم على المفوضية الذي ننشره لكم بالأسفل، وهذا للعمل كموظف اقتراع لمدة يوم واحد بأجر مجزي، وقد أعلنت عن قائمة الشروط والتعليمات التي نتابعها لكم بالتفاصيل، كما تجدون في الأسفل الرابط الذي يمكنكم التقديم على الاستمارة من خلاله، فتابعوا معنا في موقع لكافة التفاصيل بخصوص هذا الموضوع.

رابط التقديم على المفوضية إعلان المفوضية العليا للانتخابات

وقد أعلنت المفوضية العليا للانتخابات في جمهورية العراق منذ حوالي يومين عن فتح رابط التقديم على وظيفة موظف اقتراع، وتم تفعيل الرابط بالفعل منذ ساعات.

وبالطبع تعتبر هذه الوظائف المتاحة فرصة مميزة بالنسبة للراغبين في الحصول على عمل جزئي لمدة يوم واحد، وهذا نظرا لأن الراتب يكون مجزي، وبالطبع العمل سيكون في الانتخابات البرلمانية العراقية التي ستقام بشهر اكتوبر المقبل.

قواعد العمل

وقد أعلنت المفوضية في الموقع الرسمي الخاصة به عن العديد من قواعد السلوك، والتي في حالة مخالفتها فإنه يتم تحميل كافة التبعات القانونية والمالية والاداراية المترتبة عليها، وهذه القواعد كما يلي:

الالتزام بجميع قوانين الانتخابات العراقية. القيام بالعمل بصورة صحيحة، والالتزام بحسن السلوك الشخصي والمهني. عدم ممارسة أي عمل آخر من شأنه التأثير على سمعة المفوضية. تأدية الواجبات بدون اي تمييز طائفي أو أي أسباب تمييز آخر. معاملة المرشحين والناخبين وجميع الكيانات المشاركة باحترام وحيادية تامة. ألا يكون العامل منتميا لأي كيان او تنظيم أو من القوات الأمنية أو العسكرية. الابتعاد عن التصريحات أو ابداء أي رأي في أي مواضيع متعلقة بقضية أو في الانتخابات بشكل علني التزاما بالحيادية. الشروط المطلوبة

وبالطبع هناك العديد من الشروط التي تم الإعلان عنها والتي يجب عليك مراجعتها قبل الدخول إلى التقديم الإلكتروني، وهي كما يلي:

في حالة موظفي دوائر الدول يجب أن تكون أقل شهادة حاصل عليها هي الإعدادية. طلبة المعاهد والكليات بشرط أن يكون أقل مؤهل هو الإعدادية. بالنسبة إلى الخريجين تكون الشهادة بكالوريوس أو دبلوم على الأقل. أن يتراوح عمر المتقدم من 19 سنة ولا يزيد عن 56 سنة. الموافقة على القواعد الخاصةبالعمل. سحب استمارة التقديم وتقديمها مع المستمسكات الرسمية في مركز التسجيل المحدد لك. رابط التقديم على المفوضية

وبدون أن نطيل عليكم نتابع معكم خطوات ورابط التقديم الإلكتروني على المفوضية كموظف اقتراع، وهذا فتابع الخطوات التالية:

ادخل إلى رابط التقديم عبر الضغط على الرابط هنـــــا. ثم انقر على موافقة على الشروط والقواعد. بعدها سوف تضغط على استمارة التقديم. يتم إدخال رقم الناخب والتحقق منه. بعد التحقق تفتح الاستمارة. تقوم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح ثم تقديم. حالات انقطاع صرف معاش الضمان وما شروط استحقاق المرأة 1445؟

34.219.24.92

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تعلن فتح باب التقديم لمنح تشيفننج بالمملكة المتحدة.. الشروط وطريقة التسجيل

منح تشيفننج.. أعلنت إدارة المنح والبعثات بقطاع تنمية المهن الطبية بوزارة الصحة والسكان، عن فتح باب التقديم لـ منح تشيفننج لدراسة درجة الماجستير في المملكة المتحدة.

وتوفر المنحة الدعم المالي الكامل لدراسة الماجستير للعام الدراسي 2025- 2026 وذلك في جميع التخصصات ولأي جامعة في المملكة المتحدة ويشمل الدعم مصاريف الدراسة وكذلك دعم شهري كمصاريف للإعاشة وتذاكر السفر من وإلي مصر ومصاريف التأشيرة.

شروط التقدم

- أن يعود موطنه لمدة سنتين بعد حصوله على شهادة الماجستير.

- أن يكون حاصلًا على درجة الليسانس أو البكالوريوس.

- أن يكون لديه خبرة عملية سنتين على الأقل.

- أن يكون قادرًا على الحصول على عرض غير مشروط (unconditional offer letter) من إحدى الجامعات البريطانية قبل منتصف يوليو 2025.

- ويمكن التقدم للمنح الدراسية لعام 2026-2025 من 6 أغسطس وحتى 5 نوفمبر 2024 على الموقع (اضغط هنا).

إعلان وزارة الصحة والسكان تفاصيل المنحة

ولمعرفة المزيد عن تفاصيل المنحة وللاستفسارات، يرجى حضور الجلسة التعريفية التي ستعقد عبر (Microsoft Teams)، يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 الساعة 07:00 مساءًا (بتوقيت القاهرة)، وذلك بحضور نيفين شرف، مديرة برنامج Chevening في السفارة البريطانية بمصر، والتي تمتلك خبرة طويلة تزيد عن 20 عامًا في مجال برامج التعليم وإدارة المشاريع التعليمية، بما في ذلك 10 أعوام في إدارة منحة Chevening.

طريقة التسجيل والحضور

للتسجيل والحضور، يرجى ملئ النموذج التالي: (اضغط هنا).

اقرأ أيضاًالحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان.. توقيع بروتوكولات تعاون وإعادة منح الجامعة شهادة الأيزو

الجامعة اليابانية بالإسكندرية والبنك الإفريقي للتنمية يوقعان إتفاقيات منح لدراسة الماجستير

منحة من جامعة 6 أكتوبر لمتفوقي شمال سيناء بالثانوية العامة عام (2023 / 2024)

مقالات مشابهة

  • رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة
  • التقديم للعمل بالحصة 2024 في المدارس.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • «الشباب» تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • وزارة الصحة تعلن فتح باب التقديم لمنح تشيفننج بالمملكة المتحدة.. الشروط وطريقة التسجيل
  • وظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة لأصحاب المؤهلات المتوسطة.. المهام والشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في 15 تخصصا لكل المؤهلات.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024 الجديدة..تعرف على المسؤوليات والشروط