أعلنت اليوم ڤاليو، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «كراون بلازا ويست كايرو - أركان»، التابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال وأول فندق متميز في قلب مدينة الشيخ زايد.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم ڤاليو بتوفير خطط سداد مرنة لعملاء الفندق للاستفادة بجميع خدمات وخطط الإقامة وغيرها من المناسبات الخاصة في مصر.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية، إلى تعزيز تجربة العملاء عبر تزويدهم بخطط سداد مرنة لتقسيط جميع معاملاتهم في الفندق على فترات تتراوح من شهر إلى 60 شهرا، بما في ذلك تقسيط الفعاليات الاجتماعية والمناسبات وحفلات الزفاف والخطوبة في قاعة الاحتفالات التي توفر تراسا والسطح المطل على حمام السباحة، بالإضافة إلى حجوزات الإقامة وطلبات الأغذية والمشروبات.

ويقع فندق كراون بلازا ويست كايرو في أحد أبرز المعالم الترفيهية، أركان بلازا، حيث يتيح للعملاء سُبل الراحة الفاخرة والخدمات الراقية التي تقدمها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في غرب العاصمة المصرية، ويتكون الفندق من 178 غرفة صممت خصيصًا لتعزيز التوازن بين الحياة الشخصية والعملية للعملاء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة وأماكن مخصصة لحفلات الزفاف.

لطفي: الشراكة ستعيد صياغة مفهوم التجارب المالية المقدمة للمقيمين في الفندق

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة ڤاليو أن هذه الشراكة ستعيد صياغة مفهوم التجارب المالية المقدمة للمقيمين في الفندق ومنظمي الحفلات وذلك عبر تزويدهم بأحدث حلول الدفع المرنة لتقسيط جميع الخدمات في فندق كراون بلازا بما يضمن لهم الاستمتاع بتجارب فاخرة وسلسة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم. وأضاف لطفي أن هذه الشراكة تعد بمثابة شهادة على التزام الشركة الراسخ بتوفير الحلول المالية سهلة الاستخدام التي تركز على تلبية مختلف احتياجات العملاء، وهو ما يمهد الطريق أمام تقديم تجارب أكثر مرونة وسلاسة بجميع القطاعات.

ومن جانبه، أعرب جورج أنسي، مدير العمليات بفندق كراون بلازا، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع ڤاليو، الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا الخدمات المالية. وأكد أنسي أن هذه الشراكة تعكس التزام إدارة الفندق بتوفير تجارب لا مثيل لها للعملاء والمتمثلة في تقديم أحدث حلول الدفع بما يضمن لهم الاستمتاع بأقصى درجات الراحة والمرونة عند الحصول على خدمات الفندق. وأضاف أنسي أن إدارة الفندق تتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز تجارب العملاء ووضع معايير جديدة للتميز بقطاع الضيافة بمصر.

وتواصل شركة «ڤاليو»، منذ إنشائها في أواخر عام 2017، إحداث طفرة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية من خلال تقديم باقة من الخدمات العصرية، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة المتطور، والمساهمة في تعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء البلاد.يُذكر أن شركة «ڤاليو» تنفرد بسجل حافل بالإنجازات في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في السوق المصري على مدار السنوات الماضية، وذلك عبر تقديم باقة ابتكارية من الخدمات المالية، وهو ما ساهم في ترسيخ مكانتها الرائدة في صدارة مقدمي الخدمات والحلول المالية الابتكارية في السوق المصري. بالإضافة إلى ذلك، تلعب الشركة دورًا محوريًا في تعزيز الشمول المالي في السوق المصري.

ويشمل نطاق منتجات ڤاليو خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) من خلال «U» و«Ulter»، أول برنامج تمويل من نوعه في مجال شراء المنتجات عالية السعر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تقدم ڤاليو حلول وخدمات الاستثمار والاسترداد النقدي، والادخار من خلال صندوق السيولة النقدية «AZ valU»، و«تطبيق EFG Hermes ONE» و«شقلباظ» و«أكيد». بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الحلول والخدمات المالية للشركات من خلال منصة «ڤاليو بيزنس»، فضلًا عن ذلك، قامت الشركة مؤخرًا بالتعاون مع شركة فيزا بإطلاق بطاقة ائتمانية جديدة حصريًا لعملاء ڤاليو وبطاقة مسبقة الدفع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ڤاليو شركة ڤاليو تکنولوجیا الخدمات المالیة بالإضافة إلى هذه الشراکة من خلال

إقرأ أيضاً:

حصاد 57 يوما.. تقديم 91 مليون خدمة طبية مجانية ضمن "100 يوم صحة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 91 مليون و449 ألفا و354 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الخميس 26 سبتمبر، وفي إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليون و708 آلاف و835 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 709 آلاف و126 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 361 ألفا و241 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 98 ألفا و582 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 35 ألفا و505 خدمات، بالإضافة لتقديم 84 ألفا و706 خدمات، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 39 ألفا و10 خدمات، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 51 ألفا و902 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 187 ألفا و143 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و45 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 13 ألفاً و827 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2106 عمليات، ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 37 ألفا و195 خدمة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي  لـ83 ألفا و447 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • «المالية» تطلق خدمات فورية ضمن مسيرة تصفير البيروقراطية
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي
  • حصاد 57 يوما.. تقديم 91 مليون خدمة طبية مجانية ضمن "100 يوم صحة"
  • 180 مادة بقانون الإجراءات الجنائية شهدت تعديلات وصياغات تتفق مع نصوص الدستور
  • هيئة الإعلام وستارلنك تبحثان آفاق التعاون لتوفير خدمات الانترنت في العراق
  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024
  • جامعة الزقازيق تبحث تعظيم الشراكة الاستراتيجية مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان