شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرجاء المغربي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي من التغلب على فريق نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرجاء المغربي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرجاء المغربي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي من التغلب على فريق نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وكان الشوط الأول قد شهد تقدم شباب بلوزداد بهدف، لكن الرجاء المغربي تمكن من إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء تسجيل الرجاء هدف آخر لتنتهي المباراة بفوزه بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي تأتي ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجاء المغربي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأرجنتيني يشكو أحداث مباراة المغرب للـفيفا

تقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكوى للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بعد البداية المضطربة لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وبعدما اقتحمت بعض الجماهير المغربية أرض الملعب، في المباراة التي أقيمت مع بداية منافسات كرة القدم في الاولمبياد، توقفت المباراة بين المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني، لفترة طويلة قبل وقت قصير من نهايتها، وبعدها تم إلغاء هدف التعادل للمنتخب الأمريكي الجنوبي.

وطالب الاتحاد الأرجنتيني من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي اتخاذ إجراء بشأن الواقعة، التي وصفها بأنها "حادث خطير".

وكانت المباراة أمام المنتخب المغربي التي أقيمت أمس الأربعاء في سانت إتيان انتهت بشكل فوضوي.

وسجل المنتخب الأرجنتيني هدفا كان يعتقد أنه هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع. ولكن لم تستكمل المباراة لأن الجماهير المغربية اقتحمت الملعب في الوقت بدل الضائع.

ولوقت طويل لم يتضح ما إذا كانت المباراة انتهت أم أنها توقفت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الذي جعل النتيجة 2/2 تم التحقق منه بسبب احتمالية وجود تسلل ، وذلك باستخدام تقنية الفيديو.

بعد تقريبا ساعتين، عاد الفريقان للملعب، وقام الحكم غلين نيبرغ بتعديل النتيجة من 2/2 إلى 2 / 1 بعد مشاهدة لقطات الفيديو وسمح باستكمال الدقائق الثلاثة المتبقية من اللعب، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي 2 / 1.

وقال مدرب منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو :"ما حدث في الملعب كان فضيحة".

وتفاعل أيضا نجم الأرجنتين ليونيل ميسي بكتابة تعليق "غير عادي" على إنستغرام مصحوبا برمز تعبير لوجه بعيون واسعة تعبيرا عن الدهشة.

وذكر منظمو الأولمبياد أنهم سيحققون في هذه الأحداث. وأكدوا أنهم يريدون أن يفهموا الأسباب وأن يستخلصوا النتائج اللازمة لتفادي ما حدث فيما تبقى من مباريات في دورة الألعاب الصيفية.

يذكر أن حكم المباراة السويدي بدا متحيزا في قراراته لصالح المنتخب الأرجنتيني الذين ارتكب لاعبوه تدخلات عنيفة وأخطاء واضحة لم يعلن عنها، بالمقابل أشهر بطاقات صفراء في وجه بعض لاعبي المنتخب المغربي بعد ارتكابهم تدخلات أقل من ذلك قوة، كما أضاف 15 دقيقة كاملة كوقت إضافي في الشوط الثاني في قرار غير مفهوم. 

مقالات مشابهة

  • الرجاء المغربي يحصل على حكم ضد اللاعب المصري عمرو وردة
  • الرجاء المغربي يحصل علي حكم ضد عمرو وردة
  • رسميا ..هادي شعيبي يمضي في شباب بلوزداد
  • الرجاء المغربي يغلق أبواب الرحيل في وجه بوزوق
  • شباب بلوزداد يكتفي بحصة إسترخائية في إفتتاح تربص تركيا
  • شباب بلوزداد يصل تركيا لإجراء تربصه الصيفي
  • «بوسني» يقود الرجاء
  • الاتحاد الأرجنتيني يشكو أحداث مباراة المغرب للـفيفا
  • كورتين مارتينز:”هذا هو طاقمي الفني الخاص في شباب بلوزداد”
  • كورتين مارتينز:”المفاوضات مع رابحي جرت بسرعة وتدريب الشباب يهمني”