شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل صفقة انتقال هاري كين إلى  بايرن ميونخ مهددة بالفشل؟، ألغى دانيل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير اجتماعه المقرر اليوم، الجمعة، مع إدارة بايرن ميونخ من أجل صفقة هاري كين، وأثار هذا الكثير من .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل صفقة انتقال هاري كين إلى  بايرن ميونخ مهددة بالفشل؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل صفقة انتقال هاري كين إلى  بايرن ميونخ مهددة بالفشل؟

- ألغى دانيل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير اجتماعه المقرر اليوم، الجمعة، مع إدارة بايرن ميونخ من أجل صفقة هاري كين، وأثار هذا الكثير من الشكوك حول الصفقة.

وبحسب الصحفي فلوريان بليتينبيرج فإن دانيل ليفي قام بتأجيل موعد اليوم مع إدارة بايرن، ولكن تم التأكيد أن الصفقة ليست في خطر بالعكس تماما، يتم التفاوض بشكل مكثف مع ليفي.

ويفترض أن ينتقل هاري كين إلى بايرن في الأيام القادمة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل صفقة انتقال هاري كين إلى  بايرن ميونخ مهددة بالفشل؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر

أعلن نادي "بي إس في آيندهوفن" الهولندي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع الدولي الكرواتي المخضرم إيفان بيريسيتش لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

وكشف النادي عبر موقعه الإلكتروني، أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما وقع عقدا ينتهي صيف عام 2025، وسينضم الكرواتي الدولي للفريق الأول على الفور.

وسبق لبيريسيتش الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ الألماني، وكان أحد أفراد المنتخب الكرواتي وصيف بطولة كأس العالم عام 2018.

وفي تصريحات لموقع النادي، أكد بيريسيتش أن اختياره للانتقال إلى آيندهوفن جاء سريعا، مضيفا: "منذ صرت لاعبا حرا، كنت أنتظر خيارا كهذا النادي وبيئة أشعر فيها بالراحة وأستطيع الفوز بالبطولات. وطلبت النصيحة من زميلي السابق في الفريق دينزل دومفريز، وهو من أقنعني بأن آيندهوفن هي الخطوة الصحيحة. لا أطيق الانتظار للبدء وحصد الجوائز".

مقالات مشابهة

  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي