شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ثقافتنا في إجازتنا فعاليات لذوي الهمم وتعليم مبادئ الرسم بثقافة الغربية، 06 34 م الجمعة 28 يوليه 2023 كتب محمد شاكر تستمر الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني في إقامة الفعاليات والأنشطة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثقافتنا في إجازتنا.

. فعاليات لذوي الهمم وتعليم مبادئ الرسم بثقافة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثقافتنا في إجازتنا.. فعاليات لذوي الهمم وتعليم مبادئ...

06:34 م الجمعة 28 يوليه 2023

كتب- محمد شاكر: تستمر الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني في إقامة الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية بمحافظة الغربية، وذلك ضمن المبادرة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا"، حيث شهدت مواقع الثقافة بالمحافظة عقد عدد من المحاضرات التثقيفية والورش الفنية للأطفال.

في هذا الإطار، استقبل قصر ثقافة الطفل بمدينة طنطا، الخميس، مجموعة من أطفال ذوي الهمم، وذلك للمشاركة في فعاليات ورشة فنية لعمل نماذج وأشكال من الفوم، فيما واصل القصر تنفيذ فعاليات ورشة فنون الخط العربي، هذا وقد احتفل بيت ثقافة كفر الزيات بقدوم العام الهجري الجديد، وذلك من خلال محاضرة بعنوان "الدروس المستفادة من الهجرة"، أوضح خلالها الشيخ سيد أحمد عبد الواحد، الإمام والخطيب بمديرية أوقاف الغربية بـأن التحلي باليقين في الله كان من أهم دروس هجرة الرسول.

كان بيت ثقافة كفر الزيات قد استكمل فعاليات ورشة فنية لتعليم الأطفال مبادئ الرسم، حيث تسابق المشاركون في رسم الشعار الخاص بقصور الثقافة وبمحافظة الغربية، فيما ناقش قصر ثقافة طنطا خلال محاضرة تثقيفية مخاطر الهجرة غير الشرعية، والتي شددت خلالها هدير محمد أخصائية الصحة النفسية على أن من مخاطر الهجرة غير المشروعة هو ضياع حقوق الشاب المهاجر الذي يصل إلى وجهته دون أوراق رسمية تثبت شخصيته مما يعرضه للمسائلة القانونية، كما وتفرض الهجرة غير المشروعة على الشباب العمل بأجور زهيدة جدا نظرا لتواجده داخل البلد بشكل يخالف القوانين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثقافتنا في إجازتنا.. فعاليات لذوي الهمم وتعليم مبادئ الرسم بثقافة الغربية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ثقافتنا فی إجازتنا

إقرأ أيضاً:

ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان

اختتمت دائرة الثقافة في الشارقة بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية مساء أمس، فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة الذي أقيم في مدينة تطوان المغربية لمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 30 مبدعا من شعراء ومثقفين وفنانين وسط أجواء احتفائية بالشعر ومبدعيه.

أُقيم حفل الختام في مدرسة الصنائع والفنون الوطنية في تطوان بحضور سعادة عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة ومحمد إبراهيم القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة، والدكتور يوسف الفهري رئيس المدرسة العليا للأساتذة في مدينة مرتيل، ومخلص الصغير مدير دار الشعر في تطوان وعدد كبير من الأدباء والمثقفين والطلاب الجامعيين.

وقال مخلص الصغير إن الدورة الحالية من مهرجان الشعراء المغاربة كانت استثنائية جمعت ببن الشعر والمسرح والموسيقى والتشكيل، وجمعت بين مختلف أجيال وأشكال الكتابة الشعرية منذ المؤسسين الرواد، وصولا إلى المتوجين بجائزة الديوان الأول للشعراء الشباب، موضحا أن المهرجان شهد حضور شعراء مغاربة مرموقين تألقوا في أمسيات المهرجان ولقاءاته الكبرى.

وشهد اليوم الختامي ندوة فكرية بعنوان “الشعر.. من الإبداعي إلى الرقمي”، تناولت أبرز مستجدات الذكاء الاصطناعي وأثره على الإبداع، خاصة في الشعر.

وأجمع المتحدثون في الندوة على أن التقنيات الحديثة لا يمكن أن تقدّم نصا إبداعيا، يوازي وجدانيات البشر، فيما قدّم المشاركون نماذج شعرية من الذكاء الاصطناعي وعرضها على الجمهور.وام


مقالات مشابهة

  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة
  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • انشطة ثقافية منتوعة بثقافة الاسماعيلية
  • لماذا نتقبل حداثة الغرب ونرفض التجديد في ثقافتنا؟
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة