شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الشباب السعودي الجديد يتسلم المهمة الفنية، تسلم المدرب الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني الجديد لنادي الشباب السعودي، المهمة الفنية لشيخ الأندية السعودية اليوم الجمعة، والتي ستكون بداية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب السعودي الجديد يتسلم المهمة الفنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب السعودي الجديد يتسلم المهمة الفنية

تسلم المدرب الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني الجديد لنادي الشباب السعودي، المهمة الفنية لشيخ الأندية السعودية اليوم الجمعة، والتي ستكون بداية من البطولة العربية للأندية.

اقرأ ايضًا ..

مدرب الشباب السعودي الجديد يتسلم المهمة الفنية

لن يكون المدرب الهولندي مارسيل كايزر هو المدير الفني لنادي الشباب في مباراة النصر اليوم، وسيكون متواجد في مدرجات اللقاء للمشاهدة.

تواجد مدرب الشباب الجديد اليوم في مدينة الطائف حيث تقام البطولة العربية، وسيكون المدرب الهولندي مساندًا للأرجنتيني خوان براون المدرب المؤقت للفريق في إشرافه على تدريبات الفريق وقيادته لمباراة النصر اليوم.

وخاض كايزر صاحب الـ54 عاماً، عدد من التجارب الاحترافية من قبل المهمة الفنية مع الليوث، وكان أبرزها مع أياكس أمستردام الهولندي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وآخرها مع فريق الجزيرة الإماراتي لمدة 4 أعوام حتى نهاية الموسم الماضي.

تمكن مارسيل كايزر خلال مسيرته من تحقيق لقب دوري المحترفين الإماراتي في 2021 وكأس السوبر، وينتظر جمهور الشباب تحقيق المزيد من الليوث.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب السعودي الجديد يتسلم المهمة الفنية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کایزر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.


ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.


وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.


أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.


ويعقد علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • "مياه سوهاج" يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM ودرع القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!