حياتنا، مريم حسين تعرض أعضائها الحساسة لمتابعيها حلمة صدر وملابس داخلية شاهد،وطن واصلت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات ، مريم حسين، توثيق رحلتها برفقة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مريم حسين تعرض أعضائها الحساسة لمتابعيها.. حلمة صدر وملابس داخلية (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مريم حسين تعرض أعضائها الحساسة لمتابعيها.. حلمة صدر...

وطن- واصلت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، توثيق رحلتها برفقة ابنتها “الأميرة” لبلدها الأم المغرب، والتي وصلت إليها قبل عدة أيام.

ونشرت مريم حسين عبر حسابها على “انستغرام” مجموعة من الصور التي التقطتها لنفسها من مكان إقامتها بجزيرة “أبيزا” الواقعة على البحر الأبيض المتوسط.

وظهرت مريم حسين كعادتها بإطلالة جريئة جدا، حيث استندت في إحدى الصور على سور البلكونة مرتدية “هاف ستوميك” بدون جمالة صدر مما كشف ملامح اعضائها الحساسة.

وارتدت مريم حسين في إطلالتها نظارة سوداء مع جيبة على الطراز المغربي مفتوحة بالكامل من الامام، حيث استغلت ذلك بالكشف عن فخذها.

مريم حسين ترتدي نظارة سوداء مع جيبة على الطراز المغربي مفتوحة بالكامل من الامام مريم حسين ترتدي نظارة سوداء الكشف عن الملابس الداخلية

وفي الصور الثانية التي التقطتها مريم حسين لنفسها عبر المرآة، ظهرت الفنانة المغربية مرتدية نفس الملابس، إلا أن الفتحة التي تميزت بها الجيبة، كشفت عن الملابس الداخلية التي ارتدها.

مريم حسين تكشف عن الملابس الداخلية سخرية المتابعين من إطلالة مريم حسين

الصور التي نشرتها مريم حسين دفعت العديد من المتابعين للسخرية منها، مشيرين إلى أنها تعمدت إبراز مفاتنها الحساسة عمدا.

وفي هذا السياق، علقت إحدى المتابعات مستنكرة ما شاهدته بالقول:” حلماتك مبينين”.

وقال آخر ساخرا:” مريومه ديري بالچ على اغراضج لا تنسرق”.

وزاد آخر بسخريته قائلا:” الكلوت باين بعد هههههههههههههههههههههههه”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم حسين تعرض أعضائها الحساسة لمتابعيها.. حلمة صدر وملابس داخلية (شاهد) وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تؤثر متلازمة الشخصية الرئيسية على حياتنا؟

الولايات المتحدة – وجد باحثو جامعة ميسوري الأمريكية أن الأشخاص الذين يعيشون حياتهم وكأنهم “أبطال رواية ما” أو أنهم المحور الرئيسي في التفاصيل اليومية، لديهم مستويات أعلى من الشعور بالرفاهية والكفاءة.

أوضح الباحثون أن هؤلاء الأشخاص (أصحاب متلازمة الشخصية الرئيسية) يشعرون بمزيد من الاستقلالية والكفاءة والفعالية، بالإضافة إلى الرضا في العلاقات مع الآخرين. كما أن سرد قصة “يظهر فيها الفرد كشخصية رئيسية”، يساهم في تعزيز إحساسه بالرضا النفسي.

وفي علم النفس، يشير مصطلح “الهوية السردية” إلى الطريقة التي ننظر بها إلى دورنا في قصة حياتنا. وتقليديا، يتم افتراض أن الناس يعتبرون أنفسهم الشخصية الرئيسية في القصة.

ولكن بعض الأشخاص يرون أنفسهم وكأنهم يلعبون دورا ثانويا فقط في مسار حياتهم، أو دورا ثانويا في قصة حياة شخص آخر.

وبهذا الصدد، قاد الباحثون تجارب تقيس أثر الهوية السردية في إشباع الحاجات النفسية الأساسية.

وفي البداية، قام 385 طالبا جامعيا بملء استبيان يتضمن تقييم إحساسهم بكونهم الشخصية الرئيسية.

وتبين أن المشاركين الذين اعتبروا أنفسهم شخصية رئيسية، شهدوا مستويات متزايدة من الرضا عن النفس والشعور بالرفاهية.

وكشف فريق البحث أن إحساس البعض بأنهم “شخصيات ثانوية” ارتبط بتناقص التكامل الذاتي والرفاهية.

كما وجد الباحثون أن أولئك الذين لديهم تصورات أعلى للشخصية الرئيسية، اتبعوا أهدافا تتوافق بشكل هادف مع قيمهم، وأظهروا مستويات أعلى من التحفيز الذاتي.

وجاء في الدراسة، التي نُشرت في مجلة الأبحاث في الشخصية: “عندما يرى الناس أنفسهم على أنهم القوة الفاعلة في حياتهم ويتخذون القرارات لأنفسهم، كما تفعل الشخصيات الرئيسية، بدلا من اعتمادهم على قوى خارجية (وأشخاص آخرين)، فإنهم يكونون أكثر تكاملا ويعملون بشكل أفضل”.

المصدر: ديلي ميل

مقالات مشابهة

  • بالمجان.. معرض ملابس للأطفال في الإسماعيلية برعاية التحالف الوطني
  • شاهد.. مصر تعرض ملف استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027 في اجتماعات الأنوكا
  • مريم الجندي تكشف عن كواليس مسلسل "بالطو" بهذة الكلمات
  • ”انشقاق وصراع غير معلن..قيادات حوثية عليا تغادر صنعاء وسط انقسامات داخلية”
  • مريم الجندي: كواليس "العتاولة" غريبة وشعرت بالرعب قبل تصوير "كوبرا"
  • الغرب عارياً.. وبعض الأعراب أيضا..!
  • صحف عالمية: إسرائيل لا تريد التصعيد مع حزب الله وتواجه فوضى داخلية
  • تجربة ممتعة يعيشها ذوي الإعاقة من جمعية حياتنا الترفيهية في "سيتي ووك"
  • غرفة المطاعم تطالب أعضائها بسرعة تحديث قاعدة بياناتهم لاستكمال خطة تحولها الرقمى
  • كيف تؤثر متلازمة الشخصية الرئيسية على حياتنا؟