شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاة البحرية الروسية تهزم القوات الأوكرانية المهاجمة على اتجاه أريخوفو، ويظهر في الفيديو كيف قامت طائرة لانسيت الروسية بتدمير إحدى المركبات الأوكرانية، ومن المحتمل أنه تم تدمير بقية المدرعات بأسلحة عالية الدقة، مثل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاة البحرية الروسية تهزم القوات الأوكرانية المهاجمة على اتجاه أريخوفو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاة البحرية الروسية تهزم القوات الأوكرانية المهاجمة...
ويظهر في الفيديو كيف قامت طائرة "لانسيت" الروسية بتدمير إحدى المركبات الأوكرانية، ومن المحتمل أنه تم تدمير بقية المدرعات بأسلحة عالية الدقة، مثل قذيفة "كراسنوبول" الموجهة، والصواريخ المضادة للدبابات والمروحيات المسيرة الانتحارية.تواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.شاهد أيضا: مشاهد توثق "ابتلاع" الخط الدفاعي الروسي للدبابات الأوكرانية... فيديوشاهد أيضا: مشاهد لتدمير أرتال من الدبابات الأوكرانية بنيران روسية على محور زابوروجيه... فيديوشاهد أيضا: الجيش الروسي يستولي على دبابة فرنسية بحالة جيدة... صور

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاة البحرية الروسية تهزم القوات الأوكرانية المهاجمة على اتجاه أريخوفو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تقضي على 80 عسكريا أوكرانيا وتدمر 17 آلية في مقاطعة "سومي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن أفرادا من الجيش، شنوا هجوما صاروخيا بواسطة منظومة "إسكندر-إم" على منطقة تركيز مجموعة تكتيكية تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة "سومي"، ما أدى إلى تدمير 12 مركبة مدرعة والقضاء على ما يصل إلى 80 عسكريا أوكرانيا.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية في بيان أوردته وكالة "سبوتنيك" الروسية أنه "خلال أنشطة الاستطلاع، اكتشف عسكريون من وحدات قوات مجموعة (الشمال) الروسية، نقطة تمركز مجموعة تكتيكية تابعة لإحدى الكتائب الآلية التابعة للواء الميكانيكي 47 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية، والتي تم إنشاؤها في حزام الغابات بالقرب من مستوطنة (فرونزينكا) في مقاطعة (سومي)".

وأكدت أنه تم إطلاق نظام الصواريخ العملياتية التكتيكية "إسكندر-إم" على أهداف محددة، حيث أسفرت الضربة عن تدمير 12 مركبة قتالية مدرعة و5 شاحنات صغيرة والقضاء على ما يصل إلى 80 مسلحا من القوات المسلحة الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك
  • معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا
  • أوكرانيا: تسجيل 159 اشتباكا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية
  • «إندبندنت»: انهيار في «فوهليدار».. القوات الأوكرانية تنسحب وسط تقدم روسي مخيف
  • القوات الروسية تقضي على 80 عسكريا أوكرانيا وتدمر 17 آلية في مقاطعة "سومي"
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • انهيار الجبهة الأوكرانية بأكملها: إلى ماذا سيؤدي الاستيلاء على أوغليدار؟
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"