صدى البلد:
2024-09-27@23:45:59 GMT

رامي صبري يكشف تفاصيل حياته في سولد أوت

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

يحل المطرب رامي صبري ضيفًا على برامج "سولد أوت" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة "CBC"، وذلك يوم الجمعة المقبل 12 أبريل.

يقدم رامي صبري خلال الحلقة التي تعرض في تمام التاسعة مساء، مجموعة من أغانيه المميزة والتي نالت إعجاب الجمهور.

برنامج "سولد أوت كامل العدد" يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويلتقي المطرب رامي صبري مع المطرب أحمد بتشان يوم 18 أبريل المقبل بالكويت ضمن سلسلة حفلات "ليالي العيد " بحديقة الشهيد من تنظيم a music للمنتج أحمد الخالدي، ليكون الجمهور الكويتي على موعد مع حفل غنائي مميز بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يطل رامي وبتشان، على جمهور المسرح المفتوح ليقدما مجموعة مميزة من الأغنيات الاستثنائية التي عرفوا بها.

وفي هذا الصدد، قال أحمد الخالدي منظم الحفل، إن الحفل المرتقب يأتي ليستكمل سلسلة الحفلات التي قدمها الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا ولكن تأتي هذه المرة بعنوان "ليالي العيد"، معربا عن سعادته بالتعاون مع الفنان رامي صبري و الفنان أحمد بتشان.

وأكد الخالدي، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لتهيئة المسرح في ظل حرصه على توفير كافة الإمكانات الفنية والتقنية ليظهر نجوم الحفلات بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مجموعة أخرى من الحفلات لنجوم الكويت والوطن العربي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي محمود سعد الفنان رامي صبري المطرب رامي صبري سولد أوت رامي صبري حفل رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية

أعلن خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقي العربية، في دورته الـ32، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، المقام اليوم في بدار الأوبرا المصرية، عن أسماء المكرمين.

أسماء المكرمين من مهرجان الموسيقي العربية

وخلال حفل الافتتاح لمهرجان الموسيقي العربية الذي يحتضنه مسرح النافورة كرّم الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا 19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي هم اسم الشاعر حسين السيد (مصر)، اسم الشاعر مأمون الشناوي (مصر)، اسم المطرب والملحن أحمد الحجار، وفناني الخط العربي الدكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن أحمد عطا (مصر)، الدكتورة أنعام لبيب العميد الأسبق للمعهد العالي للموسيقى العربية (مصر).

وضمت القائمة أيضًا الأستاذ الدكتور محمد السيد شبانة أستاذ الموسيقى الشعبية بالمعهد العالي للفنون الشعبية (مصر) الشاعر إبراهيم عبد الفتاح (مصر)، عازف العود حازم شاهين (مصر) عازف الكولة عبد الله حلمى (مصر)، الموسيقار ممدوح سيف (السعودية)، الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي (عمان)، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي (مصر)، المطرب فؤاد زبادي (المغرب)، المطرب لطفى بوشناق (تونس)، المطرب محمد منير، الموسيقار زياد الرحباني (لبنان)، الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة الأسبق.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية

ويخرج حفل الافتتاح مهدي السيد وتقدمه الإعلامية جاسمين طه ويتضمن عرضًا لفيلم تسجيلي عن مشوار حياة سيد درويش ثم فقرة موسيقية العازف الكمان أحمد درويش يليه فقرة غنائية للمطرب محمد حسن، بعده تتألق بفقرة فنية الفنانة لينا شاماميان (سوريا) ثم يقدم المطرب التونسي لطفي بوشناق وصلة فنية متميزة، أما الفاصل الثاني فيحييه النجم مدحت صالح بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • تفاصيل القبض على عامل بتوكيل أجهزة بتهمة النصب على مصطفى كامل في العجوزة
  • جدول النسخة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف مواعيد الحفلات
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • محمود حميدة يكشف تفاصيل أزمة فيلم "الملحد" ويعلق على الهجوم عليه
  • حازم إيهاب يكشف عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "انترفيو"
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • شوبير يكشف تفاصيل انتقال إيجولا إلى بيراميدز ورفض نبيه للصفقة التبادلية