منوعات، بناءا على طلب العروسة زفة في تريلا تشعل شوارع الشرقية شاهد،تمتاز أجواء الأفراح في مصر بالبهجة والحلقات الفريدة حيث شهدت شوارع محافظة الشرقية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بناءا على طلب العروسة.. زفة في تريلا تشعل شوارع الشرقية.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بناءا على طلب العروسة.. زفة في تريلا تشعل شوارع...

تمتاز أجواء الأفراح في مصر بالبهجة والحلقات الفريدة حيث شهدت شوارع محافظة الشرقية زفة بسيارات نقل ثقيلة “تريلا” أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في مقطع الفيديو القصير عدد من السيارات الثقيلة تريلا مزينة بورود وأشرطة زينة مبهجة تتجول في أحد شوارع الشرقية تحمل عريس وعروسة أثناء الزفة التي أثارت صخبا كبيرا بإطلاق أبواق السيارات حولها معلنين الفرح.

العروسة طلبت تتزف في حاجة عالية 

وعلق رواد المواقع على المقطع بالالاف داعين للعروسين بحياة زوجية سعيدة ودوام الفرح، بينما علق البعض مازحا “اكيد ابو العريس عنده معرض عربيات نقل تقيل” 

وعلق آخرون “مصر بلد المليون فرحة” 

وكانت شوارع الشرقية في وقت سابق قد شهدت مواكب غريبة وطريفة أثناء الزفة كانت آخرها زفة بالحنطور في الزقازيق.

وتمتاز الشرقية بالافراط في إظهار الفرح حيث تشهد بعض مدنها استمرار العرس لمدة ثلاث ليالي، ويستمر بعضها لسبع ليال اعلان عن فرحتهم بالزفاف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بناءا على طلب العروسة.. زفة في تريلا تشعل شوارع الشرقية.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاولات لعزل نتنياهو والتظاهرات تملء شوارع تل أبيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد إسرائيل خلال الفترة الحالية، تطورات سياسية خطيرة للغاية، على إثر المظاهرات التي تشهدها للمطالبة بعقد اتفاق وقف إطلاق نار وإطلاق سراح الرهائن، بالإضافة إلى محاولات المعارضة الإسرائيلية لعزل نتنياهو من منصبه.

وأكد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد أن هناك محادثات مع أطراف مختلفة ومن ضمنها أعضاء فى حزب "الليكود" لإسقاط حكومة نتنياهو،

من ناحية أخرى، كشف استطلاع للرأى أجرته قناة "12" العبرية، أن نحو ثلثى الإسرائيليين يؤيدون اعتزال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الحياة السياسية وعدم ترشحه لولاية جديدة فى منصب رئيس الوزراء.

وشدد زعيم المعارضة الإسرائيلية على أن بلاده تحتاج إلى تحقيق التهدئة في غزة، كي يعود الهدوء للشمال مع جبهة حزب الله.

كما قال وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلية، بتسلئيل سموتريتش، إن الدولة الفلسطينية تشكل خطرا وجوديا مباشرا على إسرائيل.

جاء ذلك عقب إعلانه أن المجلس الوزاري الإسرائيلي للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت"، صادق على شرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية، والدفع بمخططات لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة في أنحاء الضفة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، سلسلة عملياته البرية والغارات على حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمال قطاع غزة، فيما استهدفت طائراته منطقة تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

ولليوم الرابع على التوالي، تشهد الشجاعية معاناة شديدة للعائلات المحاصرة في منازلها فيما يستمر الاحتلال في توغله برياً علاوة على قيامه بقصف جوي ومدفعي مستمر.

ومن جانبها،  أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عن كمائن جديدة أوقعت فيها قوات من جيش الاحتلال بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بغزة.

وقالت القسام إن الكمائن المركبة في الشجاعية أوقعت قتلى وجرحى في صفوف قوات الاحتلال وهبوط أكثر من طائرة لإجلائهم.

مقالات مشابهة

  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»
  • تصل لـ 60 درجة.. شوارع الأقصر خالية من المواطنين
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • عرائس يدوية بأيدي صوفيا لجذب انتباه الأطفال المصابين بالتوحد: ألهموني
  • محاولات لعزل نتنياهو والتظاهرات تملء شوارع تل أبيب
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو