شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية الجزيري يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد المنستيري، تقدم الزمالك بالهدف الأول في شباك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي،  في المباراة التي تجمع  بينهما الآن، ضمن منافسات البطولة العربية كأس الملك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الجزيري يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الجزيري يتقدم بالهدف الأول للزمالك...

تقدم الزمالك بالهدف الأول في شباك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي،  في المباراة التي تجمع  بينهما الآن، ضمن منافسات البطولة العربية (كأس الملك سلمان)، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف.

وجاء هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 26 عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية أرسلها أحمد السيد زيرو ليسكنها الجزيري بقدمه اليمنى في الشباك.

ويسيطر الزمالك على مجريات اللقاء، وجاءت أخطر فرص الفريق الأبيض مع الدقيقة الخامسة، بعد خطأ من على حدود منطقة الجزاء سددها زيزو في حائط الفريق التونسي.

وهدد الفريق التونسي مرمى الزمالك، مع الدقيقة 16، بعد تسديدة ارتدت من القائم.

و يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني 

خط الوسط : أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

على الجهة الأخرى جاء تشكيل الاتحاد المنستيرى كالتالى:

بشير بن سعيد، وسام المدفعي، شهاب الصالحي، فابريس زيفي، هشام بكار، عبد القادر بوتيش، باباكار سار، فيصل المناعي، إدريس المحيرصي، ياسين الوالي، بوبكر تراوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. الجزيري يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد المنستيري وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

تقارير: الزمالك يفاوض التونسي نعيم السليتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع التونسي نعيم السليتي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ووفقًا لجريدة ستاد الدوحة القطرية، فإن نعيم السليتي المحترف السابق في صفوف فريق الأهلي القطري أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق الزمالك.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة. على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة يوم 16 سبتمبر.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري

مقالات مشابهة

  • غداً.. قرعة البطولة العربية للسلة "رجال" و "سيدات"
  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • القرقاوي: الاهتمام الدولي بالبطولة العربية للسلة يؤكد مكانة المسابقة ونسختها بالاتحاد السكندرى
  • تقارير: الزمالك يفاوض التونسي نعيم السليتي
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية لتنس الطاولة
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • منتخب مصر يتقدم بثنائية على الرأس الأخضر بالشوط الأول