بوابة الفجر:
2024-10-02@01:02:13 GMT

برشلونة يضع عينه على صفقة افريقية مميزة

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

يرغب نادي برشلونة في تدعيم صفوفه بلاعب أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لتقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. يهدف النادي الكتالوني إلى ضم النيجيري ويلفريد نديدي، لاعب وسط فريق ليستر سيتي.

برشلونة يضع عينه على صفقة افريقية مميزة 

تشير التقارير إلى أن برشلونة يرغب في استغلال انتهاء عقد نديدي مع ليستر في الصيف المقبل، مما يتيح للاعب فرصة التوقيع مع أي نادٍ دون دفع رسوم انتقال.

الوداد المغربي يعلن عن مدربه الجديد رسميا دوري أبطال إفريقيا.. الترجي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام أسيك ميموزا

تقول الصحيفة أن يوفنتوس يشكل منافسًا قويًا لبرشلونة في صفقة نديدي، حيث قام مشاهدو الفريق الإيطالي بمتابعة اللاعب مؤخرًا خلال مباراته مع تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يُفضل نديدي التوقيع مع برشلونة على يوفنتوس، لكنه يرغب في اتخاذ قراره بشأن مستقبله في أسرع وقت ممكن دون تأخير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة نديدي الدوري الاسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي

هلال سلمان- جدة

تتواصل اليوم الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة؛ حيث يستضيف الهلال نظيره الشرطة العراقي في الـ 9 مساء، كما يلعب في مجموعة الغرب أيضًا الغرافة القطري مع حامل اللقب العين الإماراتي.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الاستقلال الإيراني، وذلك بعد فوز (الزعيم) على الريان القطري 3-1 في الجولة الافتتاحية، أما الشرطة فهو في المركز السادس بنقطة وحيدة بعد تعادله مع النصر 1-1 في الجولة الأولى.

وينص النظام الجديد للبطولة على أن يواجه كل فريق 8 منافسين مختلفين داخل منطقته؛ منها 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج أرضه، خلال الفترة بين 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025.

ويتأهل أفضل 8 أندية من الغرب، ومثلها من الشرق إلى دور الـ 16، المقرر إقامته في مارس 2025، تليه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل حتى المباراة النهائية التي تقام يوم 4 مايو 2025.

غياب البليهي والعويس
يقود الهلال المدرب البرتغالي جيسوس، الذي يعتمد على نجوم الفريق سالم الدوسري ونيفيش وكانسيلو ولودي وكوليبالي وسافيتش وميتروفيتش ومالكوم والحارس ياسين بونو، ويغيب علي البليهي والحارس محمد العويس بسبب الإصابة، كما يحوم الشك حول مشاركة حسان تمبكتي، الذي يعاني من إصابة في الكتف، وربما يلعب مكانه خليفة الدوسري.
أما الشرطة العراقي فيقوده المدرب أحمد صلاح علوان، ويضم الفريق بعض اللاعبين المميزين؛ أمثال القائد المخضرم علاء عبدرب الزهرة، والمهاجم حسين علي وزميله مهند علي ومحمد داود وسجاد جاسم، والبرازيلي لوكاس سانتوس، والسنغالي إدريسا نيانغ، والسوريين فهد اليوسف ومحمود المواس والكاميروني سالومون بيندجيمي، ويقود المباراة الحكم العماني قاسم الحاتمي.

مقالات مشابهة

  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • برشلونة يصارع الميرنغي على صفقة برازيلية
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • خبير سياسات دولية: نتنياهو يرغب في حرق الشرق الأوسط بأكمله
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب
  • "عينه زايغة".. زوجة تلتمس طريقها نحو طلب الخلع
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي