شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف سيف الدين الجزيري،  تقدم الزمالك على الاتحاد المنستيري بالهدف الأول في المباراة الجارية الآن على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف سيف الدين الجزيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف سيف الدين...

 تقدم الزمالك على الاتحاد المنستيري بالهدف الأول في المباراة الجارية الآن على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

 جاء الهدف بأقدام النجم الجزائري سيف الدين الجزيري من تسديدة صاروخية في الدقيقة 25 من الشوط الأول.

 بدأ الزمالك المباراة بالتشكيل المكون من:

 حراسة المرمى: محمد صبحي.

 الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغني.

 الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر.

 الهجوم: محمود عبدالرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبدالرحيم " إيشو" وسيد عبدالله " نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف سيف الدين الجزيري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الآسيوي يختار شهاب الدين الريامي لعضوية لجنة المدربين

عمان: اختار الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الدكتور شهاب الدين بن أحمد الريامي لعضوية لجنة المدربين بالاتحاد، ويأتي هذا الاختيار نابعا من ثقة الاتحاد الآسيوي للعبة، وشغل الريامي منصب سكرتير لجنة المدربين في الفترة الأولى ٢٠٠٨-٢٠١٢ وبعد ذلك اختير للفترة الثانية كعضو للجنة المدربين ٢٠١٦-٢٠٢٠ ثم للفترة الثالثة ٢٠٢١-٢٠٢٤.

وساهم الريامي كمحاضر دولي معتمد للتدريب من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، في تطوير المدربين وإقامة العديد من الدورات التدريبية الفنية التي فاقت أكثر من ٦٦ برنامجا على مستوى العالم، إضافة إلى عضوية في اللجان الفنية للبطولات الآسيوية لأكثر من ١٢ بطولة خلال وجوده بالاتحاد الآسيوي للكرة، ويعد من محاضري النخبة في القارة الآسيوية وضمن خبراء البرنامج الأوروبي الآسيوي الذي أُسِّس مؤخرا بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي والآسيوي للعبة، وساهم كذلك في التدريس في هذا البرنامج آخرها في بانكوك بتايلاند ٢٠٢٢، ويعد شهاب الدين الريامي العماني الوحيد الذي يوجد في لجان الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة.

مقالات مشابهة

  • شاهد... سيدات الأهلي يحتفلن بهدف التقدم على الزمالك
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • الآسيوي يختار شهاب الدين الريامي لعضوية لجنة المدربين
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا
  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات