شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تسمم غذائي بمخيم صيفي يرسل 14 طفلا لمستشفى بني ملال، عاشت مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، حالة استنفار قصوى لدى الأطقم الطبية والتمريضية، جراء تعرض مجموعة من الأطفال بإحدى المخيمات الصيفية، لحالة .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسمم غذائي بمخيم صيفي يرسل 14 طفلا لمستشفى بني ملال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسمم غذائي بمخيم صيفي يرسل 14 طفلا لمستشفى بني ملال
عاشت مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، حالة استنفار قصوى لدى الأطقم الطبية والتمريضية، جراء تعرض مجموعة من الأطفال بإحدى المخيمات الصيفية، لحالة تسمم جماعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسمم غذائي بمخيم صيفي يرسل 14 طفلا لمستشفى بني ملال وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"

 

مسقط- الرؤية

صدر أمس العدد (571) من مجلة "جند عُمان" لشهر يونيو 2024، والذي تضمن عددا من التغطيات الشاملة والتحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.

 ومن أبرز المواد التي تناولها العدد: حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع معسكر المرتفعة بمحافظة مسقط، وجلالة القائد الأعلى -حفظه الله- يتلقى تهنئة قواته المسلحة الباسلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبعثة الحج العسكرية تؤدي فريضة الحج المباركة لعام 1445هـ، والبحرية السلطانية العُمانية تحتفل باليوم العالمي للهيدروغرافيا لعام 2024.

وتضمن الإصدار عددًا من المقالات العسكرية والمتنوعة أبرزها: (قراءة في الحروب الحديثة والمعاصرة 1)، و(الدفاعات البحرية المضادة للصواريخ)، و(الإعلام المفتوح بين: الحياد والانحياز.. وتأثيرات الإعلام الممول.. وقلب الحقائق)، و(جوهر القيم العُمانية وصناعة التوازنات في حياة النشء)، و(الردع الإستراتيجي 1)، و(الدراسات الإستراتيجية ودورها في بناء المستقبل الأفضل)، و(ارتباط الذكاء الاصطناعي السيبراني بالأسلحة الذكية)، و(أهمية تحليل الصراعات الدولية)، و(أخلاقيات العمل الإداري في البيئة العسكرية)، و(التوقيع الإلكتروني ومدى حجيته وفقا لقانون المعاملات الإلكترونية العُماني)، و(الشائعات.. مخاطرها والوقاية منها)، و(صندوق عُمان المستقبل.. رؤية تستلهم مكامن الحاضر لتشيّد للمستقبل جسرا يربط اليوم بالغد)، وأما المقال الديني فجاء بعنوان: (الهجرة النبوية؛ تفاؤل ولطائف)، بالإضافة إلى المقال الطبي بعنوان: (مرض النقرس).

كما تضمنت المجلة عددًا من الأبواب الثابتة والمتنوعة سعياً منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • حلف الناتو يرسل إلى منطقة البحر الأسود طائرات استطلاع مأهولة
  • إنقاذ أربعيني حاول التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • رصاص الاحتلال الإسرائيلي يغتال طفلاً وامرأةً في الضفة الغربية  
  • اشتباكات عنيفة بمخيم نور شمس
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما