شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي نشكر استضافة القيادة العامة اجتماعات اللجنة العسكرية، قال رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي في كلمته عن ليبيا في القمة الروسية الإفريقية، إن أحد أهم أولويات المجلس الرئاسي في ليبيا تثبيت وقف إطلاق .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي: نشكر استضافة القيادة العامة اجتماعات اللجنة العسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي: نشكر استضافة القيادة العامة اجتماعات اللجنة...

قال رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي في كلمته عن ليبيا في القمة الروسية الإفريقية، إن أحد أهم أولويات المجلس الرئاسي في ليبيا تثبيت وقف إطلاق النار، بالتعاون مع اللجنة العسكرية (5+5) والبعثة الأممية، وإزالة كل ما يحد من حركة وتنقل الليبيين في جميع ربوع بلادهم، و نولي أهمية لتوحيد المؤسسات وعلى رأسها المؤسسة العسكرية، ومباشرة العمل على تأسيس قوة مشتركة بين كافة مكونات القوات المسلحة.

أضاف “يواصل المجلس الرئاسي قيادة عملية المصالحة الوطنية برعاية الاتحاد الأفريقي، بقيادة رئيس جمهورية الكونغو دينيس ساسو انقيسو، وبدعم ومساندة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، موسى فقي محمد، كما يواصل المجلس مساعيه إلى خلق توافق وطني للتعجيل بإقامة الانتخابات البرلمانية والرئاسية، كما واصل المجلس مساعيه وجهوده لتعزيز حالة حقوق الإنسان واحترام مبادئ القانون الإنساني الدولي”.

وتابع قائلًا “لقد تعززت هذه المساعي والجهود بقيادة المجلس الرئاسي بالتوصل لاتفاق بين كافة الأطراف على إدارة الإنفاق العام في ليبيا، و نطمح أن يقوم الأصدقاء في القيادة الروسية والقادة الأفارقة والأطراف الأخرى لضمان خروج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا، دون قيد أو شرط، وفي أسرع وقت ممكن”.

وواصل قائلًا ” تابعنا بقلق التطورات الأخيرة في النيجر، ونذكّر بأن مقررات الاتحاد الأفريقي ذات الصلة، يعتبر مثل هذه التدخلات التي تستهدف إسقاط السلطة الشرعية بوسائل غير دستورية مرفوضة، و نشكر كافة قيادات الجيش ومستوياته ومراتبه، بمناسبة اختتام اجتماعات اللجنة العسكرية، الذي استضافته “القيادة العامة” بمدينة بنغازي، وبمشاركة رئاسة أركان “الجيش الوطني”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنفي: نشكر استضافة القيادة العامة اجتماعات اللجنة العسكرية وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الرئاسی

إقرأ أيضاً:

دردور: من الخطأ قبول المجلس الرئاسي حلف المحافظ لليمين أمام البرلمان

زعم المحلل السياسي عبر قنوات الإخوان فرج دردور، أنه “من الخطأ قبول المجلس الرئاسي حلف المحافظ لليمين أمام البرلمان”، على حد قوله.

وقال دردور في تغريدة عبر «إكس»: “من الخطأ قبول المجلس الرئاسي حلف مدير المصرف اليمين أمام برلمان حفتر المنتهي عام 2015، وذلك لأن البرلمان طرف سياسي من أطراف الصراع”، بحسب كلامه.

وأوضح أن “صيغة حلف اليمين نفسها لم يحافظ عليها البرلمان (وحدة الوطن وسلامته واستقلاله) ولا يجوز لطرف متورط في الصراع والفساد وقفل النفط، أن يمثل كل الليبيين!”، وفق قوله.

الوسومدردور

مقالات مشابهة

  • ليبيا تستضيف اجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد العربى للرياضة العسكرية
  • ليبيا تستضيف اجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد العربي للرياضة العسكرية
  • المنفي والدبيبة يؤكدان الحاجة إلى الاتفاق على ميزانية موحدة
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ
  • «المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد
  • دردور: من الخطأ قبول المجلس الرئاسي حلف المحافظ لليمين أمام البرلمان