شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أوضاع مأساوية للمهاجرين على الحدود تونس ترفض اتهامها بالمعاملة السيئة، رفضت وزارة الداخلية التونسية الاتهامات الموجهة إلى تونس، المتعلقة بالإساءة للمهاجرين الأفارقة في جنوب الصحراء، عقب أزمة المهاجرين على حدودها مع .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوضاع مأساوية للمهاجرين على الحدود.

. تونس ترفض اتهامها بالمعاملة السيئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوضاع مأساوية للمهاجرين على الحدود.. تونس ترفض...

رفضت وزارة الداخلية التونسية الاتهامات الموجهة إلى تونس، المتعلقة بالإساءة للمهاجرين الأفارقة في جنوب الصحراء، عقب أزمة المهاجرين على حدودها مع ليبيا.

وقالت الداخلية التونسية في بيان لها إنّها ترفض المزاعم التي من شأنها المساس بصورة تونس لغايات مشبوهة، وتوظيف بعض الأطراف لملف الهجرة غير الشرعية لغايات خاسرة، بحسب وصفها.

وذكرت الداخلية التونسية أنّها لا تتوانى عن القيام بواجبها الإنساني تجاه المهاجرين الأفارقة وغيرهم من الأجانب الموجودين على التراب التونسي.

ويأتي بيان الداخلية التونسية، عقب تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع وصورا تظهر الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يواجهها المهاجرون غير النظاميين على الحدود التونسية الليبية.

بدوره يقول حرس الحدود الليبي إنّه يواصل إنقاذ المهاجرين الذين تُركوا للموت جوعا وعطشا على الحدود مع تونس الذين تجاوز عددهم 300 مهاجر، في وقت أفاد فيه مركز طب الطوارئ والدعم بانتشال 13 جثة حتى الآن للمهاجرين بالمنطقة الحدودية – العسّة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوضاع مأساوية للمهاجرين على الحدود.. تونس ترفض اتهامها بالمعاملة السيئة وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الداخلیة التونسیة

إقرأ أيضاً:

إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر

 
تونس (رويترز)
قالت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، وصيفة بطلة البطولات الأربع الكبرى ثلاث مرات، إنها اضطرت إلى إنهاء موسمهما للعام الحالي بسبب إصابة في الكتف، وتراجعت أنس (30 عاما) للمركز 22 في التصنيف العالمي هذا العام وسط مشاكل في اللياقة البدنية وانسحبت من بطولات سينسناتي وواشنطن وأمريكا المفتوحة بسبب مشكلة في الكتف بعد غيابها عن أولمبياد باريس بسبب مخاوف بشأن ركبتها.
وقالت أنس عبر مواقع التواصل الاجتماعي «كان هذا العام صعبا للغاية بالنسبة لي، وكرياضيين فإننا نعلم أن التعافي جزء من الرحلة، بسبب إصابتي المستمرة في الكتف، اتخذت أنا وفريقي الطبي قرارا صعبا بالابتعاد عن التنس لبقية الموسم».
وأضافت المصنفة الثانية عالميا سابقا أنها ستخصص وقتها للمشاريع الخيرية أثناء فترة تعافيها وستعود للملاعب في أستراليا مطلع العام المقبل. 

أخبار ذات صلة أوساكا تنفصل عن مدرب الذكريات نادال.. «مسلسل الصدمات»!

مقالات مشابهة

  • اليوم.. المحكمة تفصل في قرار حبس الراقصة دوسة
  • بتهمة التزوير.. حكم بسجن المرشح للرئاسة التونسية العياشي الزمال
  • دولة أوروبية تخرج عن صمتها بعد اتهامها بتصنيع أجهزة حزب الله المنفجرة
  • نهاية مأساوية للطفل "أنس" أثناء لهوه داخل غرفته بأكتوبر
  • القاهرة ترفض أي تغييرات إسرائيلية في أمن الحدود
  • صحيفة العرب اللندنية: مقتل البيدجا اختبار لسيادة القانون في ليبيا ويثير المخاوف حول استقرارها
  • نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان
  • بزشكيان:اتفقت مع السوداني على إلغاء الحدود بين العراق وإيران وأمريكا ترفض ذلك
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • الداخلية الإيطالية: أغلقنا 728 حسابًا على الإنترنت لتسهيل الهجرة من ليبيا لبلادنا