شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب مهرجان جرش، صراحة نيوز 8211; احتفلت الفنانة نجوى كرم، الخميس بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية قبيل حفلها ضمن فعاليات مهرجان جرش بدورته الـ 37، الذي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب...

صراحة نيوز – احتفلت الفنانة نجوى كرم، الخميس بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية قبيل حفلها ضمن فعاليات مهرجان جرش بدورته الـ 37، الذي سيقام الجمعة.

وسجلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، رقما قياسيا بسبب ارتدائها أطول رداء في العالم، والذي يبلغ طوله 55.7 متر.

وقال ممثل موسوعة غينيس في الأردن خلال تكريم نجوى كرم: “يسعدني الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء يبلغ 55.7 مترا، والذي حصدته الفنانة نجوى كرم”.

وأضاف أنها أول فنانة لبنانية مطربة تحصل على رقم قياسي عالمي، ضمن مجموعة غينيس للأرقام القياسية”.

بدورها علقت الفنانة نجوى كرم على تسجيلها رقما قياسيا قائلة: “ببدأ بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق”.

وتابعت: “كل ما أطوي صفحة حب بلاقي شوق جديد بياخدني على حب جديد.. هذا هدفي من رسالتي بصوتي اللي ربنا عطاني إياه”، وكان قد تم الاحتفال بها على طريقة الزفة الأردنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب مهرجان جرش وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة نجوى کرم صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»

قالت الفنانة مي سليم، إن مهرجان العلمين يشهد تطورا مستمرا ومنذ انطلاق دورته الأولى العام الماضي، شهد حالة كبيرة من الانبهار الذي خطف أنظار العالم نحو تلك المدينة الساحرة بجمالها الطبيعي واستغلالها بطريقة مبتكرة.

مهرجان العلمين يستحوذ على اهتمام العالم

وأضافت الفنانة مي سليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين أعلن في دورته الثانية عن تخصيص 60 % من إيراداته للشعب الفلسطيني ومساعدته، والتي تعد مبادرة إنسانية من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشددت على تضمن مهرجان العلمين لفعاليات خاصة بالحفلات الموسيقية والرياضية والطفل أيضًا، جعل المهرجان يستحوذ على اهتمام العالم؛ لأنه جمع ألوان الفن بكل فئاته سواء المسرح أو التمثيل أو الغناء، والذي ظهر من خلال تصدره لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي عالميًا فور انعقاد فعاليات المؤتمر الصحفي.

آخر أعمال مي سليم

وكان آخر أعمال الفنانة مي سليم مشاركتها في بطولة فيلم بنقدر ظروفك مع الفنان أحمد الفيشاوي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم نسرين طافش، محمد ممدوح، يوسف الأسدي، وآخرين من إخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • أنوشكا لـ«االوطن»: مهرجان العلمين خطوة عظيمة للتطوير في جميع المجالات
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • «الصحة» تعلن تسجيل 5 أرقام قياسية بموسوعة «جينيس»
  • نفوق أطول كلب في العالم بعد أيام من تسجيله اللقب بموسوعة جينيس
  • أول دولة عربية تدخل موسوعة غينيس في الكشف عن 5 أورام سرطانية في الدقيقة الواحدة
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور