استقبل مطار برج العرب الدولى طائرة شركة بيجاسوس التركية القادمة من مطار صبيحة الدولى.

وأصدر الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس الإدارة، تعليماته بالترحيب بالطائرة وتسهيل جميع إجراءات طاقم الطائرة والركاب، وبالفعل تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياة المتبع عالميا وقام فريق العلاقات العامة بالترحيب بالركاب وتوزيع الهدايا ومساعدتهم فى إنهاء إجراءات الوصول.

يذكر أنه تم وضع جدول تشغيل للطائرة بواقع ٤ رحلات أسبوعيا.

على جانب آخر استقبل مطار العلمين الدولى أولى رحلات الشارتر القادمة من الخطوط الوطنية البيلاروسية وعلى متنها ١١٥ راكبا، وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه وقام فريق العلاقات العامة بالمطار بتقديم الهدايا التذكارية والورود وتقديم كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات وصولهم. 

ومن المقرر استقبال رحلة كل أسبوعين بالمطار حتى شهر مايو وابتداء من شهر يونيو سيتم استقبال رحلة كل أسبوع وحتى انتهاء موسم الصيف السياحى.

طائرة بيجاسوس التركية تصل مطار برج العرب

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطار برج العرب بيجاسوس التركية رحلات الشارتر

إقرأ أيضاً:

تعليق الرحلات الجوية في مطار دلهي بعد حادثة

أعلن مطار "أنديرا غاندي" الدولي، في نيودلهي، تعليق بعض الرحلات الجوية، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد انهيار جزء من سقف المبنى، رقم 1، في أعقاب هطول أمطار غزيرة. وذكرت قناة "إن.دي.تي.في" ووكالة "برس تراست أوف إنديا" أن شخصا واحدا على الأقل، لقي حتفه وأصيب ستة آخرون. وكان الضحايا في أربع مركبات، انهارت عليها العوارض.

وأضاف المطار في بيان:"بسبب الأمطار الغزيرة، منذ وقت مبكر من هذا الصباح، انهار جزء من مظلة ساحة المغادرة القديمة، في المبنى رقم 1، في مطار دلهي، حوالي الساعة الخامسة صباحا(2330 بتوقيت جرينتش أمس الخميس"، مضيفا أن هناك أنباء عن سقوط مصابين.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يشارك في فعالية «اليوجا للنفس والمجتمع» محمد بن راشد يعتمد مشروعاً لتطوير شبكة تصريف الأمطار

وتم تعليق جميع رحلات المغادرة، من المبنى رقم 1، بشكل مبدئي. وفي تحديث في الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا، ذكر المطار أن جميع الرحلات المغادرة من المبنى رقم 2، والمبنى رقم 3 "تعمل بكامل طاقتها، بينما تم إلغاء رحلات المغادرة، من المبنى رقم 1، حتى الساعة الثانية ظهر اليوم".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي
  • «مصر للطيران» تسير 20 رحلة لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • تعليق الرحلات الجوية في مطار دلهي بعد حادثة