شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خطبتا المسجد الحرام والنبوي تبينان عظمة يوم عاشوراء وفضل صيامه، الأحساء 8211; واس أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ؛ الدكتور بندر بليلة، المسلمين بتقوى الله عز وجل في السر والعلن فقد اقترب للناس حسابُهم، .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطبتا المسجد الحرام والنبوي تبينان عظمة يوم عاشوراء وفضل صيامه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطبتا المسجد الحرام والنبوي تبينان عظمة يوم عاشوراء...

الأحساء – واس أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ؛ الدكتور بندر بليلة، المسلمين بتقوى الله عز وجل في السر والعلن فقد اقترب للناس حسابُهم، وأزِف مآبُهم، وسيوقِظُ النائمَ منهم الموتُ وسَكرتُه، ويَضُمُّه القبرُ وتُوحشُه ظُلمتُه، ويسألُه ربُّه وتَشغلُه مسألتُه، فاتقوا الله وأحسِنوا، فقد أنذر وأعذر وقامت حُجتُه. وقال في خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم بالمسجد […]

خطبتا المسجد الحرام والنبوي تبينان عظمة يوم عاشوراء وفضل صيامه صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطبتا المسجد الحرام والنبوي تبينان عظمة يوم عاشوراء وفضل صيامه وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

57 مستوطنًا يقتحمون الأقصى

القدس المحتلة  - متابعة صفا

اقتحم عدد من المستوطنين ظهر يوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بأن 57 مستوطنًا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى بعد ظهر اليوم، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الاحتلال.

يشار إلى أن شرطة الاحتلال حولت البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر المئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى، وشددت من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • 57 مستوطنًا يقتحمون الأقصى
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • حكاية نزوح: كان معنا 31 بلحة أدينا مرضى السكري 5 بلحات وفضل 21 بلحة وزعناها على الأطفال
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • موعد صيام يوم عاشوراء 2024.. لماذا سمى بهذا الاسم؟
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة
  • مستعمرون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • موعد صيام عاشوراء 2024 وفضله وحكمه في الإسلام