طريقة حل مشكلة عدم تحديث بيانات جواز السفر الخاص بالمقيمين بالمملكة العربية السعودية، قد يواجه بعض المقيمين داخل المملكة العربية السعودية بعض المشاكل أثناء عملية تحديث بياناتهم والتي تخص بجواز السفر، حيث يمكن لأي شخص يواجه مشاكل في عملية التحديث أن يقوم بحل هذه المشكلة وذلك عن طريق منصة أبشر والتي توفر خدمة حل مشاكل التحديث هذه.

خطوات حل مشاكل عدم تحديث بيانات جواز السفر الخاص بالمقيمين

إذا كنت تواجه بعض المشاكل في عملية تحديث بيانات جواز السفر الخاص بك وتريد أن تحصل علي طريقة لحل هذه المشكلة فيمكنك أن تقوم بإتباع بعض الخطوات التي تجعلك تقوم بعملية التحديث بشكل صحيح.

يتم الدخول علي موقع أبشر للخدمات الإلكترونية. الضغط علي أيقونة خدمات الأفراد. القيام بعملية تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط علي أيقونة تسجيل الدخول. الضغط علي أيقونة الخدمات، ومنها يتم الضغط علي أيقونة الخدمات العامة. الضغط علي أيقونة الرسائل والطلبات. يتم تحديد القطاع الذي تريده وهي المديرية العامة للجوازات. الضغط علي أيقونة مشكلات تحديث معلومات جواز السفر أو نقل المعلومات. يتم كتابة جملة لا استطيع تحديث جواز السفر، وذلك في خانة الرسالة أو المعاملة. كتابة العنوان المرفق، ثم يتم تحميل الملفات التي يطلبها الموقع وذلك مثل صورة من جواز السفر وصورة وثيقة الإقامة، وكذلك صورة الملاحظات وهو لا يمكن تحديث الجواز السفر. النقر علي أيقونة إرسال. يجب العلم بأنه يتم الرد علي مشكلة من خدمة عملاء منصة أبشر للخدمات الإلكترونية بعد ثلاث أيام بحد أقصى. طريقة التواصل مع المديرية العامة للجوازات السعودية

هناك بعض الحلول التي يمكن اتباعها لحل مشكلة عدم تحديث بيانات جواز السفر الخاص بالمقيمين بالمملكة العربية السعودية، والتي يعتبر أهم وسائل هذه التواصل هي.

التواصل مع المديرية العامة للجوازات السعودية عن طريق البريد الإلكتروني لهم وهو [email protected] حيث يتم الرد خلال أربع وعشرين ساعة. يمكنك أيضاً الذهاب إلي احدي فروه المديرية العامة للجوازات والتقدم بشكوي لكي يتم حل هذه المشكلة. الاتصال علي الرقم الموحد لمكتب الجوازات السعودية وهو 922. تابعنا الآن:

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: 5 ملفات رئيسية على رأس أولويات الحكومة الجديدة

أوضح الدكتور ماجد عبد العظيم، أستاذ الاقتصاد، خمسة ملفات رئيسية يجب أن تكون لها الأولوية أمام الحكومة الجديدة، تتلخص هذه الملفات في حل مشكلة الكهرباء، ضبط الأسعار، التعليم والصحة، تنمية الصناعة، ودعم القطاع الخاص.

وقال الدكتور عبد العظيم في تصريحات لـ«الوطن» إن هذه الملفات تتلخص في خمسة عناوين رئيسية، وهي ملف الكهرباء وحل مشكلة انقطاع الكهرباء، وهو ما وعد رئيس الوزراء بحله في القريب العاجل، يليه ملف الأسعار، حيث توجد مشكلة في التوازن بين دخل المواطن وأسعار المنتجات، ما يستدعي الرقابة على الأسعار، كما أن لملف التعليم والصحة أولوية قصوى خلال الفترة المقبلة، ونأمل من الحكومة الجديدة تنفيذ كافة الوعود حتى يشعر المواطن بمصداقيتها، ويجب وضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

الصناعة قاطرة التنمية الحقيقية

وبيّن «عبد العظيم»، أن الملف الرابع هو الصناعة، لأنها القاطرة الحقيقية للتنمية، ويجب التركيز على الصناعات التي نحظى فيها بمزايا نسبية وخامات أولية وأيدٍ عاملة، فالاهتمام بالصناعات التصديرية ضروري لإنشاء صناعات تحل محل الواردات وتوفر فاتورة الاستيراد، وبالتالي توفير العملة الأجنبية.

تشجيع الصادرات المصرية

وأشار إلى ضرورة تشجيع الصادرات المصرية لأسواق خارجية تحظى فيها الصناعات المصرية بقبول كبير، وأهم تلك الصناعات هي صناعة الملابس الجاهزة، المنسوجات، الأدوية، والسجاد، وذلك بجانب تشجيع الاستثمارات المحلية من القطاع الخاص، وقد أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هناك أولوية كبيرة واهتمام بدعم وتشجيع القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • أستاذ اقتصاد: 5 ملفات رئيسية على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خطوات استخراج «جواز السفر».. التكلفة والأوراق المطلوبة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • طريقة استخراج جواز سفر لأول مرة 2024.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • وزير خارجية لبنان يدعو للاستعاضة عن بيانات التحذير من السفر إلى بلاده بمواقف متضامنة