مرأة، تحذير من تناول هذه الأطعمة في الصيف اعرف السبب،هناك بعض الاطعمة التي لا يجب تناولها مع ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، وذلك لأنه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير من تناول هذه الأطعمة في الصيف- اعرف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير من تناول هذه الأطعمة في الصيف- اعرف السبب

هناك بعض الاطعمة التي لا يجب تناولها مع ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، وذلك لأنه يتسبب في الشعور الزائد بالحر، مما يزيد من الإحساس بالضيق والانزعاج.

أطعمة يجب تجنبها في الطقس الحار

ويمكن لتناول بعض الأطعمة ان تزيد من حرارة الجسم، وبالتالي الشعور بالحر خلال أيام درجات الحرارة المرتفعة بفصل الصيف، وأبرز هذه الأطعمة ما يلي :

- المقليات بأنواعها.

- الأطعمة المسبكة بأنواعها، خاصة البسلة والقلقاس.

- المعجنات بأنواعها، وبشكل خاص البيتزا، والمكرونة المضاف إليها أنواع الصوص المختلفة. 

أطعمة يجب تجنبها في الطقس الحار

- الحلاوة الطحينية.

مشروبات يجب تجنبها في الحر:

- المغات.

- المفتقة.

- السحلب.

- الكاكاو.

مشروبات الشوكولاتة.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير من تناول هذه الأطعمة في الصيف- اعرف السبب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف السبب

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» ينظم فعاليات ضمن مشروع مجموعات الادخار والإقراض بالمحافظات

نظم المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ندوات تمكين اجتماعي وتثقيف مالي وأمن معلوماتي، استهدفت طالبات الجامعات وخريجات باحثات عن عمل بمحافظات القاهرة والشرقية وأسيوط وقنا وأسوان، في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، وفي اطار مشروع مجموعات الادخار والإقراض.

برنامج الشمول المالي

وأكدت إنجي اليماني المديرة الوطنية لبرنامج الشمول المالي ومنسقة المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بالمجلس، أن ندوات التمكين الاقتصادي هدفت إلى تعريف الفتيات بمفهوم العمل الحر مع تقديم أمثله عنه، وعرض لأشهر منصاته وتدريب عملي علي إنشاء التصاميم، فيما شملت ندوات التثقيف المالي توضيح مفهوم التوعية المالية وأهمية تحديد الأهداف وأنواعها، ومفهوم الادخار والموازنة، والتعرف على أدوات التخطيط المالي، وأنواع المخاطر المالية وكيفية تجنبها.

كما تضمنت ندوات الأمن المعلوماتي توضح مفهوم الأمن المعلوماتي وتأثيره على الأفراد والتعرف على المخاطر والهجمات والثغرات الأكثر شيوعًا وكيفية تجنبها .وفي ذات الاطار نظم المجلس عدد من تدريبات التثقيف المالي خارج المجموعات بمحافظة الغربية، استهدفت 1712سيدة في 29 قرية بمركز زفتي، وتضمنت العديد من الموضوعات منها توضيح مفهوم التوعية المالية وأهمية تحديد الأهداف وأنواعها، ومفهوم الادخار والموازنة، والتعرف على أدوات التخطيط المالي، وأنواع المخاطر المالية وكيفية تجنبها وتوضيح لمقدمي الخدمة المالية، علاوة على توضيح مفهوم الخدمات الرقمية والشمول المالي وعلاقته بمشروعات الادخار والإقراض الرقمي «تحويشة»، وقد قام بالتدريبات مشرفة وميسرات محافظة بني سويف. 

مجموعات الادخار والاقراض

وهدف البرنامج التدريبي إلى توضيح أهداف مجموعات الادخار والإقراض الرقمي، والتدريب على كيفية إدارة تلك المجموعات وتكوين الجلسات بها، وكيفية وضع ميثاق لعمل المجموعة، وكيفية اجراء الانتخابات للأعضاء بداخل المجموعة، بالإضافة إلى جلسة مخصصة عن مهارات المدرب، و الشمول المالي ومدي أهميته.

مقالات مشابهة

  • التغذية السليمة: أساس الصحة والطاقة اليومية
  • تأجيل تكريم منة شلبى إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اعرف السبب
  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • «القومي للمرأة» ينظم فعاليات ضمن مشروع مجموعات الادخار والإقراض بالمحافظات
  • 9 أسباب لإصابات كبار السن داخل المنزل.. تجنبها في يومهم العالمي
  • 5 طرق رائعة للتخلص من السموم وتطهير الأمعاء
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • أطعمة تخفض مستوى الكوليسترول
  • بالفيديو.. أستاذ جراحة: 30% من أمراض القلب يمكن تجنب الإصابة بها
  • خبير: 30% من أمراض القلب يمكن تجنب الإصابة بها تماما