بغداد اليوم - بغداد

حصلت "بغداد اليوم"، اليوم الاحد (7 نيسان 2024)، على وثيقة تظهر مغالاة بالأسعار واحتيال على الدولة بشان ملف عقارات متروكة من قبل مدير المصرف الزراعي في الرمادي احمد طارق محمد.

وبحسب مصدر مطلع فأن عقارات تمثل أراضي متروكة، تم وضع تقييمات لها بشكل اعلى من السعر الحقيقي"، مبينا ان "العقار المرقم 1451/38م 26 دیوم میلان و العقار المرقم 1048/38 م 26 ديوم ميلان تم تقيمهما بشكل مبالغ فيه وكانت الكشوفات غير صحيحة".

وأوضح المصدر، ان "الكشوفات تمت من قبل لجنة ضمت مدير فرع الرمادي /احمد طارق محمد / واحد الموظفين ومدير التسجيل العقاري في راوه والخبير الأهلي حيث تم كشفها على أنها دور سكنيه كامله و تقييمها بأسعار عالية جدا بأضعاف سعرها الحقيقي عدة مرات كونها أراضي سكنيه لا يوجد عليها أي بناء او مشيدات تذكر وتم المغالاة في أسعارها خلافا للتعليمات والضوابط المعمول بها".

وتابع ان "هذا الاجراء يسبب ضررا كبيرا بالمال العام".


  


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

تركيا تدين قرار إيقاف ديميرال بسبب إشارة الذئب الرمادي وتصفه بـغير العادل والمتحيّز

دانت تركيا قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، إيقاف مدافع المنتخب التركي مريح ديميرال لمباراتين بسبب رفعه إشارة "الذئب الرمادي" في أثناء احتفاله بأحد هدفيه أمام النمسا (2-1) في ثمن نهائي يورو 2024 في ألمانيا، ووصفته بأنه "غير عادل ومتحيز".

وسجّل ديميرال هدفي الفوز للمنتخب التركي الخميس الماضي، واحتفل بالهدف الثاني بحركة تحية الذئاب، وهي إيماءة مرتبطة بجماعة "الذئاب الرمادية" الممثلة سياسيا في حزب "الحركة القومية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذبend of list

ديميرال يزيد متاعب النمسا ويسجل الهدف الثاني

???? اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #النمسا_تركيا #Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/Lfi5eRzY1g

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 2, 2024

وقال يويفا -في بيان- إنه أوقف ديميرال "لانتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق، واستخدام الأحداث الرياضية لمظاهر غير رياضية والإساءة إلى سمعة كرة القدم".

وبموجب العقوبة، يغيب المتألق ديميرال عن مواجهة هولندا في ربع النهائي غدا السبت، وهو ما قد يؤثر سلبيا على منتخب تركيا، كما سيغيب أيضا عن مواجهة إنجلترا أو سويسرا في نصف النهائي، في حال فوز منتخب بلاده على هولندا في برلين.

وردّ وزير الرياضة التركي عثمان أشقين باك، عبر موقع إكس، قائلا: "ندين القرار غير العادل والمتحيّز للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي ليس له أي أساس قانوني ونعتبره سياسيا بحتا".

وأضاف: "سنواصل الدفاع عن حقوقنا بالوسائل القانونية ضد هذه المعايير المزدوجة المطبّقة على بلدنا ولاعبنا".

وسيحضر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالملعب الأولمبي في برلين، وسط خلاف دبلوماسي متصاعد مع ألمانيا.

وكانت تركيا استدعت سفير ألمانيا -أول أمس الأربعاء- بعد ردود أفعال سياسيين على احتفال ديميرال، وهو ما دفع ألمانيا إلى استدعاء السفير التركي.

وهاجمت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر حركة ديميرال بمنشور على موقع إكس.

وردت وزارة الخارجية التركية بانتقاد ما سمتها "ردود الفعل السياسية المدفوعة"، كما "العنصرية من قبل من السلطات الألمانية تجاه ديميرال".

ديميرال (يرتدي القميص رقم 3) يقفز فوق الجميع ويسجل الهدف الثاني لتركيا (رويترز) ديميرال يوضح الحقيقة

من جانبه قال اللاعب ديميرال (مدافع فريق الأهلي السعودي) إنه رأى مشجعين أتراكا في المدرجات وهم يقومون بالحركة. وأوضح ديميرال "أردت فقط أن أظهر مدى سعادتي ومدى فخري"، مضيفا أنه يأمل أن تكون هناك "مزيد من الفرص لإظهار هذه اللفتة".

وأكدّ اللاعب -بعد نهاية المباراة- أنه لا توجد رسالة خفية وراء حركته.

وأردف ديميرال "الطريقة التي احتفلت بها لها علاقة بهويتي التركية"، وأضاف "نحن جميعا أتراك، وأنا فخور جدا بكوني تركيًا، وهذا هو معنى هذه اللفتة".

وسبق أن قالت الخارجية التركية إنه من غير المقبول أن يفتح يويفا تحقيقا تأديبيا ضد اللاعب ديميرال.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: انتهاء مفاوضات عمان واستئنافها بعد شهرين بعد رفع الكشوفات وتبادل القوائم
  • تركيا تدين قرار إيقاف ديميرال بسبب إشارة الذئب الرمادي وتصفه بـغير العادل والمتحيّز
  • خلال 24 ساعة.. ضبط أطنان من دقيق أبيض وبلدي مدعم للتلاعب بالأسعار
  • مصرع مشجعين ذهبا لمناصرة فريقهما فابتلعهما نهر الخابور في دهوك
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • المالية النيابية تكشف سبب ارتفاع الدولار في العراق وتتوقع مصيره
  • المالية النيابية تكشف سبب ارتفاع الدولار في العراق وتتوقع مصيره - عاجل
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • بالوثيقة.. الدفاع تحدد مواعيد المقابلة النهائية لطلبة الدورة العسكرية 114
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي