البوابة:
2024-10-06@06:32:44 GMT

ولاد بديعة: هل تخالف النهاية توقعات الجمهور؟

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

ولاد بديعة: هل تخالف النهاية توقعات الجمهور؟

حلقتان تفصلان  الجمهور عن نهاية مسلسل "ولاد بديعة" الذي شكل ظاهرة في الموسم الرمضاني الحالي وحققمن خلال شخصياته الكثير من النجاح.

اقرأ ايضاًمحمود نصر يثير حيرة الجمهور بسبب "سر صحن القهوة" المقلوب في مسلسل ولاد بديعة

مع اقتراب النهاية بدأ الجمهور بتوقع ما سيؤول اليه مصير الشخصيات الرئيسية مختار "محمود نصر"، شاهين "سامر اسماعيل"، ياسين "يامن الحجلي"، وسكر "سلافة معمار".

هل تخالف نهاية الشخصيات في ولاد بديعة توقعات الجمهور؟

توقع الجمهور منذ الحلقة 20 من العمل ان تكون نهاية الأشقاء والشخصيات الرئيسية صادمة وقاسية، بسبب طبيعة شخصياتهم الشريرة وما قاموا به من اعمال إجرامية.

وشهدت الحلقة 28 تطور الشخصيات وتحسن حالتهم، حيث أصبح شاهين يملك محل دباغة خاص به، وتمكن ياسين من تقديم اول عمل في شركة الانتاج الخاصة به اما مختار فأصبح من مشاهير السوشال ميديا وقرر البدء بالعمل على جماعة خاصة به تدعى الجماعة "العارفية" التي تتوجه بشكل خاص للمراهقين.

أما سكر التي كانت قد اتجهت للعمل في الشارع وبيع الخبز، فيتوصل اليها شوال "عبدالهادي صباغ" الذي يبدو أنه سيعيدها إلى عالم السرقة والشر.

وتسببت الحلقة 28 بعدد من التساؤلات بين الجمهور، حول فيما إذا تطورت الشخصيات وأصبح شاهين من أبرز رجال الاعمال، وياسين تحول إلى مالك أكبر شركة انتاج، ومختار أصبح من أبرز الشيوخ وله أتباع فيما تدخل سكر عالم التهريب والسرقة.

وبالتالي يسيطر الأخوة على التجارة، والفن، والدين، والسرقة في البلد، وأن تكون نهايتهم تطور وضعهم وليس نهاية حزينة وسيئة كما كان متوقع.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بديعة

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات

يواصل فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، احتلال المرتبة الرابعة محققًا أمس الأربعاء 46 ألفًا و618 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • بعد حصده جائزة الجمهور.. قصة فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»
  • ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • خالد حميده: مشروع رقمنة الشخصيات البارزة والفنانين هو مشروع وطني لمصر
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • «زلزال المعادي اليوم».. قصة الهزة الأرضية من البداية لـ النهاية