عرض برنامج «سفراء دولة التلاوة»، المذاع على قناة الناس، تلاوة خاشعة بصوت الشيخ السيد عبد السلام سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف لدولة الأرجنتين.

ونقلت قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة تحت شعار «سفراء دولة التلاوة»، بتوجيهات من وزارة الأوقاف.

قناة الناس في شكلها الجديد

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض الخريطة الجديدة لبرامجها التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

وتحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، إذ شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمي والتلاوة، ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الناس وزارة الأوقاف قناة الناس

إقرأ أيضاً:

مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عدد من الطلبة المجيدين

السويق -  الرؤية

احتفلت مدرسة جامع السلام بولاية السويق (بحلة الجنبة) بتكريم عدد من الطلبة المجيدين لعام 2024/2023 ضمن برنامج السلام لتحفيظ القرآن الكريم، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن حمد السعدي نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية السويق.

وتم تكريم ( 48) طالباً وطالبة نظيراً لتميزهم وجهودهم في حفظ أجزاء من القرآن الكريم وتعلم أحكامه، وتضمن الحفل عدداً من الفقرات بدءً بالقرآن الكريم وكلمة إدارة المدرسة وعرض مرئي، كما تخلله فقرة إنشادية أضفت ألقاً للحفل شارك فيها المنشد المعتصم الشحي، إضافة إلى كلمة ألقاها الشيخ عبدالله القنوبي تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم، َواختتم الحفل بتكريم الطلبة والهيئة الإدارية والتدريسية بالمدرسة من قبل راعي الحفل. 

وأكد مدير المدرسة الفاضل ماجد بن عبدالله الجنيبي أن المدرسة تسعى منذ تأسيسها في عام 2013 للاهتمام بجانب تعليم القرآن الكريم وتجويده بإشراف نخبة من المعلمين، وأضاف أن المدرسة تهدف إلى تخريج جيل حافظ ومتقن لكتاب الله.

الجدير بالذكر أن المدرسة انضمت للمدرسة القرآنية الوقفية بولاية السويق هذا العام تحت برنامج السلام لتحفيظ القرآن الكريم.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة
  • السيد حسن نصرالله يستقبل أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان
  • مسؤول بـ«طيبة للمطارات»: 64 شركة طيران بمطار المدينة تعمل على نقل الحجاج
  • السيد نصر الله يستقبل أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عدد من الطلبة المجيدين
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • سمو السيد ذي يزن يطلق شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري