رؤيا الأخباري:
2024-09-30@17:46:36 GMT

أمطار متفرقة قادمة إلى أجواء الأردن

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

أمطار متفرقة قادمة إلى أجواء الأردن

درجات حرارة تصل إلى حدود 17 درجة مئوية

تشير آخر التوقعات الجوية إلى أن الطقس الليلة سيكون مستقرا وباردا بشكل عام في أغلب مناطق الأردن، خصوصا في ساعات الفجر والصباح الأولى من الاثنين، ما يستدعي ارتداء ملابس شتوية دافئة. 

اقرأ أيضاً : انخفاض درجات الحرارة إلى مستويات شتوية ليلا في الأردن الأيام القادمة

أما نهار الاثنين يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً لتصل إلى حدود 17 درجة مئوية في العاصمة عمان، وتكون الأجواء غائمة جزئيا ومائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية، كما يحتمل هطول زخات متفرقة من الأمطار في شمال المملكة، قد تصحب بالرعد أحيانا.

ويتوقع أيضا أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية في ساعات ما بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار في بعض مناطق البادية، ما قد يتسبب بتدني نسبي لمدى الرؤية الأفقية وذلك بحسب "طقس العرب".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: طقس الأردن حالة الطقس درجات الحرارة أمطار

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الأحد سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غد الأحد في بغداد وديالى وبابل والديوانية 38، وفي دهوك وأربيل والسليمانية 32، وفي نينوى 34، وكركوك 35، وفي صلاح الدين والأنبار 37، وفي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف والمثنى وواسط 39، وفي ميسان وذي قار والبصرة 40”.

وأضاف أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم المتفرقة في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ستشهد ارتفاعاً طفيفاً في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار إلى أن “الثلاثاء القادم سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى وغائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، مع تساقط أمطار ليلاً في المناطق الشمالية تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط أمطار رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد، وستنشط الرياح نهاراً إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة
  • طقس الاثنين: أمطار خفيفة وأجواء حارة
  • أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الساحل الشرقي
  • «طقس الأحد».. سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار على مناطق متفرقة من الإمارات
  • نصائح مهمة من «الأرصاد» لطلاب المدارس والجامعات لمواجهة طقس الخريف
  • طقس الأحد: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها
  • الأرصاد: أمطار متفرقة ورياح قوية ببعض مناطق المملكة اليوم الجمعة