الوكالة العربية السورية للأنباء:
2024-08-02@19:45:49 GMT

لافروف يزور الصين غداً

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن سيرغي لافروف وزير الخارجية سيجري غداً زيارة للصين تستمر يومين.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أن “لافروف سيجري مع نظيره الصيني وانغ يي مباحثات تتناول قضايا التعاون الثنائي، فضلاً عن القضايا الدولية مع التركيز على العمل المشترك في الأمم المتحدة ومجموعة بريكس ومنظمة شنغهاي للتعاون ومجموعة العشرين”.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يزور مستشفى شفاء الأورمان

 

 


قام المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، بجولة تفقدية لمستشفى شفاء الأورمان بمنطقة طيبة، وكان فى استقباله مسئولى مجلس الادارة وطاقم الأطباء، للتعرف على الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها المستشفى لمرضى الأورام السرطانية في صعيد مصر.


حيث تفقد محافظ الأقصر، اقسام المستشفى المختلفة ومنها العلاج الاشعاعى والكيميائي وغرف العناية وبنك الدم والأشعة التشخيصية للثدى، وتخطيط العلاج الإشعاعى، وغرف العزل، ومعمل الباثولوجى، وغرف علاج اليوم الواحد، وصيدلية صرف العلاج.


والتقى محافظ الأقصر، بالمرضى المتواجدين بالمستشفى لتلقى العلاج، واطمئن منهم على مستوى الخدمة المقدمة لهم، وإذا كانت توجد أية مشكلات أو عقبات لتذليلها، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

واستمع محافظ الأقصر إلى شرح مفصل من المسئولين والأطباء عن مراحل العلاج المقدمة للمرضى، حيث تعتبر مستشفى شفاء الأورمان أول وأكبر مستشفى مجانى متكامل لعلاج السرطان فى صعيد مصر، وتم تجهيزها بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج على مستوى العالم فى مجال الأورام السرطانية، وتخدم المستشفى 6 محافظات فى جنوب الصعيد (لاقصر – سوهاج – قنا- أسوان – الوادى الجديد – البحر الأحمر). 
وأشاد محافظ الأقصر بالمستوى الطبي العالمى والتطور في المنشآت والأجهزة القياسية العالمية وتنوع المعامل بالمستشفى ومختلف الاقسام بجانب الاهتمام الكبير بالنظافة والتحميل وحرص إدارة المستشفى على البيئة والتى جعلها فى مقدمة المستشفيات التى تكون صديقة للبيئة، موضحا إعجابه بإنشاء جدران المستشفى على الطراز الفرعونى الذى يجعل المستشفى صرحا طبيا عظيما على أرض الحضارة مؤكدا على أن مستشفيات شفاء الأورمان صرح طبي عملاق يضاهى المستشفيات العالمية في علاج الاورام.


ومن جانبه أعرب الأستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان عن سعادته بالزيارة الاولى للمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر وحرصه على زيارة المستشفى وتفقد أقسامها والتعرف على كافة إمكانياتها منذ دخول المريض لتلقى العلاج المجاني داخل أقسام المستشفى المختلفة، مؤكدا على أن هذه الزيارة تعتبر رسالة قوية داعمة لمحاربة السرطان وأن تكرار هذه الزيارات من جميع الجهات الداعمة لهذا الصرح الطبي العملاق  ياتى في سبيل دعم المرضى والشد من أزرهم وموازارتهم للمرضى أكبر داعم نفسي لهم خلال رحلتهم العلاجية

 

IMG-20240731-WA0030 IMG-20240731-WA0029 IMG-20240731-WA0028 IMG-20240731-WA0027 IMG-20240731-WA0031 IMG-20240731-WA0026

مقالات مشابهة

  • البنتاغون: الوزير أوستن سيجري تغييرات في انتشار القوات الأمريكية بالمنطقة
  • محافظ أسيوط يزور الدير المحرق بالقوصية 
  • إبراهيم عبد الجواد: من يزور العلمين الجديدة يرى التنمية في كل «شبر»
  • السوداني يزور مقرّ قيادة عمليات بغداد
  • الرئاسة التركية: عباس يزور تركيا في 14 و15 أغسطس
  • محافظ الأقصر يزور مستشفى شفاء الأورمان
  • الصين تدين اغتيال اسماعيل هنية وتحذر من مزيد من عدم الاستقرار بالوضع الإقليمي
  • وفد "وحدة إعادة الإعمار والتنمية فيما بعد النزاعات" بالاتحاد الإفريقي يزور القاهرة
  • عاجل| الصين تدعو لضرورة وقف إطلاق النار في أقرب وقت لتجنب زيادة التصعيد والمواجهة
  • لمدة 3 ساعات .. فصل التيار الكهربائي عن قنا