شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علاء رجب يقود إحماء الزمالك قبل مباراة الاتحاد المنستيري، تولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الاول لكرة الفدم بنادي الزمالك، قيادة عمليات الإحماء للاعبي الفارس الأبيض قبل مباراة الاتحاد المنستيري اليوم، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علاء رجب يقود إحماء الزمالك قبل مباراة الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علاء رجب يقود إحماء الزمالك قبل مباراة الاتحاد...

تولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الاول لكرة الفدم بنادي الزمالك، قيادة عمليات الإحماء للاعبي الفارس الأبيض قبل مباراة الاتحاد المنستيري اليوم، في البطولة العربية للاندية الأبطال.

اقرأ ايضًا ..

علاء رجب يقود إحماء الزمالك

تنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري مساء اليوم الجمعة، المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

ويخوض نادي الزمالك مباراة الاتحاد المنستيري بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني 

خط الوسط : أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر وسيد عبد الله " نيمار" ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء رجب يقود إحماء الزمالك قبل مباراة الاتحاد المنستيري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک قبل مباراة الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة إقامة مباراة تجمع الزمالك المصري بطل السوبر الإفريقي، ببطل السوبر الأوروبي ريال مدريد في الرياض.

وكان الزمالك تفوق على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه على "فيس بوك" اليوم: "قرأت بعد الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض".

وواصل: "والحقيقة أن المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل أفريقيا وبطل أوربا".

وأضاف: "من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق أيضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض".

واختتم إبراهيم فايق: "فبرجاء توخي الدقة في كل ما يتم نشره وتداوله في هذا الشأن".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة