صحافة العرب:
2024-07-03@14:45:30 GMT

عروض خارجية.. جلال حسن يقترب من الطلبة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

عروض خارجية.. جلال حسن يقترب من الطلبة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عروض خارجية جلال حسن يقترب من الطلبة، بغداد اليوم بغدادأقترب نادي الطلبة من التعاقد مع جلال حسن حارس الزوراء والمنتخب الوطني. وقال مصدر بالطلبة، في تصريح صحفي .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عروض خارجية.. جلال حسن يقترب من الطلبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عروض خارجية.. جلال حسن يقترب من الطلبة

بغداد اليوم - بغداد

أقترب نادي الطلبة من التعاقد مع جلال حسن حارس الزوراء والمنتخب الوطني. 

وقال مصدر بالطلبة، في تصريح صحفي: "المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة.. الحارس الدولي لا يمانع الانتقال للطلبة، لكنه يفضل عدم الإعلان الرسمي في ضوء تلقيه عروضا خارجية بصدد دراستها، قبل تحديد مصيره". وأضاف: "أكملت إدارة الطلبة اتفاقها مع ثنائي القوة الجوية كرار نبيل وشريف عبد الكاظم، لتمثيل الفريق الموسم المقبل، وسيتم الإعلان الرسمي عن تلك الصفقات خلال الساعات المقبلة". وكانت إدارة الطلبة قد أعلنت التعاقد مع صانع الألعاب لؤي العاني قادما من الزوراء. وتسبب إعلان صفقة العاني في أزمة بين إدارتي الزوراء والطلبة، إذ سبق أن نفى اللاعب انتقاله للطلبة، لكن مصادر مطلعة أوضحت أنه كان يفاوض الطرفين في وقت واحد، دون أن يحسم وجهته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عروض خارجية.. جلال حسن يقترب من الطلبة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا

حذر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لاعبيه من خطورة سيراميكا قبل اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري .

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعششرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وطالب جلال من لاعبيه بعدم الأستهوان بلاعبي سيراميكا بعد الهزيمة الأخيرة من الزمالك ، وأكد لهم أن الفريق المنافس يمتلك العديد من اللاعبين على مستوى عالي .

يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، تسويق ثنائي الفريق الصاعدين نادر فرج وعمر الساعي في نهاية الموسم، وعرضهما للبيع سواء داخل مصر أو خارجها، في محاولة للاستفادة المالية من وراء عائد بيع الثنائي.

وعلمت الوفد أن  الإسماعيلي تواصل مع أحد الوكلاء اللذين قاموا بعرض الثنائي عمر الساعي ونادر فرج على قطبي الكرة المصرية خلالها الايام الماضية بشكل شفوي وهذا ما رفضه الأهلي والزمالك .

ويترقب الإسماعيلي نهاية أولمبياد باريس 2024، على أمل تواجد عمر الساعي مع منتخب مصر الأولمبي، لرفع سعره وتحقيق مكاسب مالية وراء مشاركته في المسابقة. 

وأشار مصدر بإدارة الإسماعيلي، إلى أن الإدارة لا تمانع بيع اللاعب للأهلي أو الزمالك، بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب ونفس الحال بالنسبة لنادر فرج.

وعن عبدالرحمن مجدي، فلم يتلق اللاعب أي عروض حاليا، بعد فشل انتقاله للدوري الليبي في يناير الماضي.

وعلى جانب متصل ، دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات جادة مع محمد مخلوف لاعب خط وسط الإسماعيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يمتلك مخلوف في الوقت الحالي العديد من العروض الجادة داخل الدوري المصري ولكن أبرزها الاتحاد السكندري الذي يسعى لضم اللاعب بشكل جاد .

وأضاف أن اللاعب سيحسم مصيره خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اختيار وجهته القادمة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • برئاسة أحمد الشهيد.. الاولمبية العراقية تسمي الهيئة الموقتة لإدارة الزوراء
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • تقارير: مدرب صن داونز يقترب من الرحيل
  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة
  • نوروز يوقف قطار الزوراء بدوري النجوم
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي