شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ابين مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات قبلية مسلحة في أحور، ابين وكالة الصحافة اليمنية قتل شخصان وأصيب ثلاثة آخرون في اشتباكات قبلية مسلحة  في مديرية أحور .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابين ..مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات قبلية مسلحة في أحور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابين ..مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات قبلية...
ابين / وكالة الصحافة اليمنية // قتل شخصان وأصيب ثلاثة آخرون في اشتباكات قبلية مسلحة  في مديرية أحور بمحافظة ابين . وأفادت مصادر محلية بمقتل شخصين وإضابة ثلاثة أخرون جراء اشتباكات  مسلحة  جرت اليوم الجمعة بين قبيلتي آل عرجان وآل جعيبة بمديرية أحور . وقالت المصادر ان أسباب الاشتباكات تعود  الى ثأر قبلي بين القبيلتين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابين ..مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات قبلية مسلحة في أحور وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

بعثة أممية: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام حوثية غربي المين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أفادت بعثة الأمم المتحدة في مدينة الحديدة غربي اليمن، الخميس، بقتل وإصابة ثلاثة أشخاص، جراء حوادث انفجار الألغام الحوثية خلال سبتمبر الماضي.

وقالت البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة “أونمها” في تقريرها الشهري، إنها سجلت حادثتين متعلقتين بالألغام الأرضية ومخلفات الحرب في محافظة الحديدة.

وأضافت أن هذه الحوادث وقعت في مديريتي الحوك والتحيتا، وأنها أودت بحياة إثنين (رجل وامرأة) وإصابة امرأة، مشيرة إلى أنه لوحظ أن أعداد الضحايا انخفضت مقارنة بالشهر الماضي،

وأوضحت أن اليمن لا يزال متأثر بشدة بالمواد المتفجرة، حيث تعد محافظة الحديدة واحدة من أكثر المحافظات تضررا بسبب القتال العنيف في الماضي والصراع المستمر على طول خطوط المواجهة في جنوب المحافظة.

وتعد محافظة الحُديدة من أكثر المحافظات اليمنية التي تشهد بشكل متكرر انفجارات ألغام ومتفجرات من مخلفات الحرب.

وحسب تقارير رسمية يمنية وأخرى أممية سابقة، فإن الألغام أودت بحياة آلاف المدنيين في العديد من المحافظات منذ بدء الحرب في مارس 2015.

مقالات مشابهة

  • مصرع 4 أشخاص في اشتباكات بين قوات الأمن ومسجلين خطر بقنا
  • مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى
  • بعثة أممية: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام حوثية غربي المين
  • أونهما: مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص جراء الألغام الحوثية خلال سبتمبر الماضي
  • أونمها: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام في الحديدة خلال سبتمبر
  • مقتل وإصابة (13)مواطنا لبنانياً جراء القصف الإسرائيلي على وسط بيروت
  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • صحة لبنان: مقتل ٦ أشخاص وإصابة ٧ آخرين جراء قصف الاحتلال في بيروت
  • قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى بدمشق
  • مقتل وإصابة 6 أشخاص في غارة إسرائيلية على دمشق