شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن شباب بلوظداد يسقط أمام الوداد في افتتاح كأس الملك سلمان، استهل فريق شباب بلوزداد مشواره في بطولة الملك سلمان للأندية العربية بخسارة قاسية أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين لهدف ، في الجولة الأولى .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب بلوظداد يسقط أمام الوداد في افتتاح كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب بلوظداد يسقط أمام الوداد في افتتاح كأس الملك سلمان

استهل فريق شباب بلوزداد مشواره في بطولة الملك سلمان للأندية العربية بخسارة قاسية أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين لهدف ، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة للبطولة .

و كان هذا اللقاء هو الأول للمدرب البلجيكي سفين فاندنبروك على رأس العارضة الفنية للسياربي ، و مع غياب خيارات دفاعية في الفريق بسبب رحيل بعض اللاعبين ، قدم شباب بلوزداد شوط أول ممتاز ، و شوط ثاني سيء .

و تمكن المدافع معاذ كداد من افتتاح أهداف السياربي في اللقاء و البطولة مبكرا ، عندما ارتقى فوق الجميع مستغلا توزيعة محمد إسلام بكير ، مسجلا الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة العاشرة .

في الشوط الثاني ، تمكن الجزائري يسري بوزوق ، لاعب نادي بارادو السابق ، من تعديل النتيجة للرجاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 58 ، قبل أن يضيع قلب الهجوم الكاميروني ليونيل وامبا ضربة جزاء للشباب في الدقيقة 69 ، ليقلب سير اللقاء رأسا على عقب .

و في آخر أنفاس اللقاء ، تمكن مدافع الرجاء بوشعيب عراسي من تسجيل هدف قاتل في شباك الحارس أليكسيس غندوز ، هدف منح النقاط الثلاث لفريقه ، و حرم السياربي من إنطلاقة إيجابية .

و بشكل عام ، كان اللقاء متكافئا ، فقد سيطر السياربي على الكرة بنسبة %51 ، غير أن المحاولات على المرمى كانت خجولة ، فطيلة التسعين دقيقة لم يتمكن مهاجمو الفريق من تسديد أكثر من ثلاث كرات ، اثنتان منهما كانتا في الإطار ، لكن الحكم ما زال مبكرا كون الفريق غير المدرب قبل أيام فقط ، و لم تتمكن الصفقات الجديدة من الإنسجام مع التشكيلة بعد .

و بهذه الخسارة ، فشل شباب بلوزداد في افتتاح سجل نقاطه في البطولة ، ليتذيل المجموعة مؤقتا ، فيما تصدر الرجاء برصيد ثلاث نقاط ، في انتظار لقاءي الوحدة الإماراتي و الكويت الكويتي .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شباب بلوظداد يسقط أمام الوداد في افتتاح كأس الملك سلمان وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية التي تأتي امتدادًا لأعماله ـ رعاه الله ـ الخيرية والإنسانية.
وتهدف المؤسسة إلى مواصلة أعمال وإنجازات الملك سلمان التي حقّقها في القطاع غير الربحي.مؤسسة الملك سلمان غير الربحيةوتشمل المراكز الثقافية التابعة للمؤسسة، والتي تعد الذراع الثقافي لها وتشمل، مكتبة الملك سلمان، ومتحف الملك سلمان وكلاهما في مشروع بوابة الدرعية، بالإضافة إلى متحف المجتمع السعودي في حديقة الملك سلمان.
أخبار متعلقة قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولةالملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحيةومؤسسة الملك سلمان غير الربحية هي مؤسسة خاصة، تندرج ضمن القطاع غير الربحي، والذي يعد على قائمة أولويات واهتمامات مؤسسها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.شعار الإنسان أولًاوتنتهج مؤسسة الملك سلمان غير الربحية منهجًا يقتدي بالملك سلمان بن عبدالعزيز، ويستلهم من شخصيته شعار الإنسان أولاً أينما كان.
وتواصل مؤسسة الملك سلمان غير الربحية مسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتعكس سماته الشخصية، كما تعد مراكز الملك سلمان الثقافية امتدادًا لاهتمامه بالثقافة والمعرفة والتاريخ.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يسقط أمام موناكو
  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي: اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • الملك في زيارة خاصة بفرنسا ويعود قبل افتتاح البرلمان
  • مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • كوزمين: شباب الشارقة أصبح ناضجاً
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا