قال اللواء رحيم صفوي مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي إن "محور المقاومة سيحدد مستقبل المنطقة بزعامة إيران".

وتابع صفوي: "الجرائم في غزة ترتكب بدعم أمريكا وبعض الدول الغربية وصمت محفوف بالخيانة والنفاق لبعض الدول العربية وغيرها، الكيان الصهيوني فشل في تحقيق الهدفين الرئيسيين القضاء على حماس وتحرير الرهائن".

إقرأ المزيد خامنئي يهدد إسرائيل: سنجعلهم يندمون على هذه الجريمة

وأضاف: "من الآن فصاعدا لم تعد أي من سفارات الكيان الصهيوني آمنة، 27 سفارة للنظام أغلقت حتى يوم أمس، مواجهة الكيان الصهيوني الغاشم هو حق قانوني ومشروع، لم تدن الدول الداعمة للكيان الصهيوني جريمة واعتداء الصهاينة على القنصلية الإيرانية في دمشق حتى يوم أمس".

وتابع: "قائد الثورة توعد بصفعة موجعة تجعل إسرائيل تندم على فعلتها، جبهة المقاومة جاهزة، علينا أن ننتظر، إن إعلان المواقف من قبل إيران وجبهة المقاومة أثار الذعر والخوف لدى الصهاينة".

وختم صفوي: "فر عشرات الآلاف من المستوطنين الصهاينة من المستوطنات وهاجموا المحلات التجارية والمتاجر، كابوس الموت لا يفارق الصهاينة كل ليلة، وهم أجبن الناس".

وفي وقت سابق، أعلنت العلاقات العامة في الحرس الثوري، مقتل الجنرالين المستشارين محمد رضا زاهدي ومحمد هادي حاجي رحيمي وخمسة من آخرين في قصف إسرائيلي استهدف قنصلية إيران في دمشق.

 

المصدر: RT

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: دمشق طهران طوفان الأقصى علي خامنئي هجمات إسرائيلية

إقرأ أيضاً:

أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية

الثورة نت../ متابعات

اقرت امريكا بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني والمتجهة لموانئ فلسطين المحتلة من هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الاحمر والعربي وباب المندي وخليج عدن والبحر الابيض المتوسط والمحيط الهندي

وقال معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى ان المرحلة الرابعة من التصعيد ضد السفن من اليمن، كانت الأكثر فتكًا، نتيجة توسيع قائمة الأهداف لتشمل جميع سفن أي شركة ترسو سفنها في موانئ الكيان الصهيوني.

واضاف المعهد “اليمنيون ” يشعرون بالتمكين وليس الضعف، وبعد تحمل أشهر من الضربات الأمريكية البريطانية، ما زالوا يحددون الأهداف التي يمكن للشركات من خلالها إرسال السفن إلى المنطقة وعبرها.

وتوقع المعهد باستمرار الهجمات من اليمن، وستظل العديد من السفن التجارية تتجنب خليج عدن والبحر الأحمر حتى عام 2025 أو ما بعده، وقد يخفف وقف إطلاق النار في غزة من حدة الهجمات.

هذا وكانت القوات المسلحة اليمنية قد كشفت عن صاروخ باليستي فرط صوتي من نوع (حاطم2) للمرة الأولى وبثت مشاهد إطلاقه على سفينة (MSC SARAH V) الإسرائيلية في البحر العربي .

مقالات مشابهة

  • إيران: الاجواء المثارة من الكيان الصهيوني ضد لبنان حربا نفسة
  • نصر الله: إنجازات المقاومة وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير
  • خامنئي: جبهة المقاومة أنقذت الأمة برمتها من مخطط استكباري كبير
  • بعثة إيران لدى الأمم المتحدة: مشاركة كامل محور المقاومة في حال العدوان على لبنان واردة
  • استطلاع رأي: ثلثا الصهاينة يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • الشرارة التي ستشعل المنطقة.. إيران تحذر إسرائيل: «اجتياح لبنان يعني نشوب حرب مدمرة»
  • إيران تهدد إسرائيل ب”حرب طاحنة” إذا هاجمت لبنان بمشاركة “محور المقاومة “
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • مستشار ترامب يؤكد أن خطة المرشح الجمهوري بشأن غزة ستركز على إقناع الدول العربية بالتطبيع مع إسرائيل