شارك النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي، مساء أمس السبت، أسر الشهداء والمفقودين والمبتورين، حفلهم باختتام فعاليات مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم، والمسابقات الرياضية التي نظمتها الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين والمبتورين، خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد اللافي، على أهمية إقامة هذه الأنشطة، مشيداً بدور الهيئة في الاهتمام بأبناء الشهداء والمفقودين والمبتورين ورعايتهم، وهو أقل ما يمكن أن يقدم لهم نظير ما قدمه آبائهم من تضحيات.

حضر حفل الختام رئيس الهيئة، محمود الهري، ومدراء المكاتب من مختلف أنحاء ليبيا، وعدد من أسر الشهداء والمفقودين والمبتورين وأبنائهم، وتم فيه تكريم المتفوقين والمتميزين في المسابقات المختلفة، تشجيعاً لهم لمواصلة العطاء.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: عبد الله اللافي مسابقات حفظ القرآن أسر الشهداء

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية» تطلق مبادرة «وقف حجاج الإمارات»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر» الإمارات الأولى عربياً في «التفكير الإبداعي» و«المعرفة المالية»

في إطار مبادراتها للارتقاء بالوقف وتنويع مصادره وتوسيع مصارفه ليؤدي دوره الحضاري في المجتمع أطلقت الهيئة العامة  للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة مشروع «وقف حجاج الإمارات» ودشنته بتخصيص سهم وقفي هدية لكل حاج من حجاج الإمارات الذين وفقهم الله لأداء هذا الركن العظيم هذا العام، صدقة جارية لهم وأجر مستدام لا ينقطع، وأرسلت لهم رسائل نصية بذلك وأتاحت لهم المجال لمن أراد التبرع في هذا المشروع الوقفي.
وهنأ الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة، كل حجاج الدولة بعودتهم لأرض الوطن عقب أداء الفريضة، مشيراً إلى أن هذه الهدية من الهيئة للحجاج تعكس مدى تقدير دولتنا وقيادتها الرشيدة لحجاج الدولة، داعياً الله لرئيس الدولة، حفظه الله، وللقيادة الرشيدة بالصحة والعافية، مشيداً بدعمهم الكبير للهيئة ولمكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، وتمكينه من تقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة في الأراضي المقدسة.
وأكد الدكتور الدرعي حرص الهيئة على إشراك كل أفراد المجتمع في أعمال الخير كسباً للثواب والأجر، من خلال توفير منصات خيرية تمكنهم من وقف أموالهم في مختلف المشاريع التي تحقق السعادة للشعوب، مبيناً أن إطلاق هذا المشروع يعد مبادرة تضاف إلى مصارف الوقف المتنوعة لدى الهيئة والموجهة لخدمة شرائح المجتمع.

مقالات مشابهة

  • “صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • السايح واللافي يبحثان الترتيبات للانتخابات البلدية
  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • محافظة صنعاء تُحيي ذكرى رحيل العلامة الرباني بدر الدين الحوثي
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • رسالة لنصرالله من طهران: إنجازات الشهداء وضعتنا على طريق الانتصار الكبير
  • «الشؤون الإسلامية» تطلق مبادرة «وقف حجاج الإمارات»