فزعت محافظة أبين، جنوب اليمن، وكل الوسط الرياضي اليمني برحيل عملاق الرياضة الحارس الدولي السابق للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، الكابتن فوزي بامهيد بعد معاناة مع المرض وتدهور وضعه الصحي مؤخراً.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة الفقيد، فإن الكابتن فوزي توفي مساء السبت، في مستشفى الريادة الدولي بالعاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء الرياضي للمنتخبات الرياضية أثناء المسابقات والبطولات الإقليمية والدولية.

برز النجم في صفوف نادي حسان أبين، وكذا في نادي الهلال الساحلي بمحافظة الحديدة. 

وقال الناشط الإعلامي، فضل الجونة: قمنا مساء الجمعة بزيارة تفقدية برفقة الدكتور حسن عبدربه والمهندس محمد حيدان بتكليف من الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في اليمن، من أجل ترتيب نقل الكابتن بامهيد للعلاج في الخارج؛ إلا أننا وجدنا  حالته الصحية متدهور ومن الصعب نقله من المستشفى. ومساء السبت تلقينا خبر وفاته في هذا الشهر الكريم والليالي المباركة.

وقدم الكابتن فوزي بامهيد عصار جهده وحياته في خدمة كرة القدم وكان الحارس الأمين لشباك نادي حسان والهلال الساحلي والمنتخبات الوطنية.

وقد نعت محافظة أبين ابنها البار، كما نعى الوسط الرياضي رحيل الكابتن فوزي بامهيد بعد حياة حافلة بالعطاء قدم فيها أروع الإنجازات الرياضية في الزمن الجميل.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم

أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد مشاركته في فعّاليات “صيف أبوظبي الرياضي”، التي تنظمها شركة “أدنيك” للخدمات التابعة لمجموعة “أدنيك”، خلال الفترة من 2 يوليو (الجاري) وحتى 21 أغسطس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث سيتيح الصندوق للمتقاعدين والمستحقين وأسرهم استخدام المرافق والأنشطة الرياضية المُخصّصة ضمن الفعّاليات، بشكل مجاني للعام الثاني على التوالي، إيماناً منه بأهمية الرياضة لصحة وسعادة الإنسان خاصة في مرحلة التقاعد.
وأكد الصندوق حرصه على تَعزيز أسلوب الحياة الصحي بين المتقاعدين والمستحقين، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية عبر المشاركة في الفعاليات المخصصة لذلك لاسيما صيف أبوظبي الرياضي، وكذلك انطلاقاً من رغبة الصندوق في تعزيز المزايا الاجتماعية للمتقاعدين المسجلين لديه.
وبموجب المبادرة سيتمكن المتقاعدون والمستحقون، من المشاركة وحجز الملاعب الرياضية مجاناً (مدة ساعة لكل حجز) لأربعة أنواع من الرياضات المتنوعة، هي كرة القدم، والبادل تنس، وكرة الريشة إضافة إلى استخدام مسار الجري، على أن يُتاح لهم حجز الملاعب يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع خلال الفترة المسائية من الخامسة وحتى السابعة مساءً.
وأوضح الصندوق أنه يمكن للمتقاعدين والمستحقين الاستفادة من المبادرة رفقة أسرهم أو أصدقائهم من خلال تسجيل اشتراكهم عبر صفحة أنشطة وفعاليات المتوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق www.pension.gov.ae
وأكد سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد في صندوق أبوظبي للتقاعد، أن استمرار إتاحة المرافق الرياضية الخاصة بفعّالية صيف أبوظبي الرياضي، للمتقاعدين والمستحقين للعام الثاني على التوالي، يعكس حرص الصندوق على توفير وإتاحة المزيد من المزايا الاجتماعية والمبادرات التي تعزز نمط الحياة الصحي للمتقاعدين، وتتيح لهم الفرصة للانخراط في الفعاليات المجتمعية المختلفة على مدار العام لتعزيز المشاركة المجتمعية الإيجابية وتشجعهم على اتباع نمط حياة صحي وحيوي.


مقالات مشابهة

  • "بسبب الهروب الكبير".. إبراهيم المنيسي يقدم اعتذارا رسميا
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • وفاة النجم الأمريكي بيل كوبس
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • وفاة الممثل الأميركي بيل كوبس الشهير بأدواره في ليلة في المتحف والحارس الشخصي
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • عامر حسين يهنىء حرس الحدود لصعوده للممتاز