الفن واهله، أوبنهايمر أن تستمتع برائعة نولان دون أن تقول ذنبكم مغفور،خلال الأسابيع القليلة الماضية أبهر العالم من جديد المخرج الكبير كريستوفر نولا برائعته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "أوبنهايمر".. أن تستمتع برائعة "نولان" دون أن تقول "ذنبكم مغفور"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"أوبنهايمر".. أن تستمتع برائعة "نولان" دون أن تقول...
خلال الأسابيع القليلة الماضية أبهر العالم من جديد المخرج الكبير كريستوفر نولا برائعته التي ستكون دون شك من كلاسيكيات صناعة السينما العالمية. طرح فيلم "أوبنهايمر" في صالات العرض السينمائية، بعد حصده لاستحسان النقاد، ونسبة تقييم ايجابي مرتفعة على موقع "روتن توميتو" تصل لـ 94% عن 341 تقييم من النقاد، ونسبة

149.154.161.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أوبنهايمر".. أن تستمتع برائعة "نولان" دون أن تقول "ذنبكم مغفور" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

مقالات مشابهة

  • مركز العودة يستضيف ندوة حول إبادة غزة
  • د.حماد عبدالله يكتب: حضارة الأغنياء فى مصر القديمة !!
  • مواصفات Apple Watch Series 10.. شاشة أكبر وتصميم أنحف
  • الأمم المتحدة تقول إنها على دراية بواقعة تشمل "احتجاز إسرائيل لموظفين ومركبات تابعين لها في غزة"
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • بلومبيرغ تكشف حجم ثروة سيلينا غوميز.. مصدرها ليس الفن فقط
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • متنبئ أمريكي يتوقع فوز هاريس بالانتخابات.. ماذا تقول الاستطلاعات؟