ما هي حالات الاعتراض على مخالفة مرورية بالمملكة العربية السعودية، يتسأل الكثير من الأشخاص الذين تم توقيع عليهم غرامات مخالفة مرورية أن ما هي المخالفات أو الحالات التي يمكن بها ن يقوموا فيها بتقديم اعتراض، حيث أعلنت إدارة المرور السعودية بأنه يوجد عدد من الحالات التي يمكن فيها أن يتقدم صاحب المخالفة بالاعتراض، وتسعي إدارة المرور السعودية دائماً إلي صنع قوانين وتوقيع غرامات كبيرة وقد تصل إلي الحبس في بعض حالات مخالفة المرور وذلك من أجل المحافظة علي حياة الأشخاص وأن لا يتعرضوا إلي الموت لا قدر الله.

حالات يمكن فيها تقديم اعتراض علي مخالفة المرور بالمملكة العربية السعودية

هناك بعض الحالات التي تم تحديدها من قبل إدارة المرور السعودية والتي يمكن لأصحابها أن يقوموا بتقديم اعتراض عليها، حيث أن هذه الحالات هي.

لكي يقوم صاحب المخالفة بتقديم اعتراض فيجب عليه أن يقوم بتقديمها خلال ثلاثين يوما من تاريخ توقيع المخالفة علي المركبة وإذا تم تجاوز هذه المدة فلا يمكن أن يقوم بتقديم اعتراض وحتي إذا كان لديه الحق. إذا قمت بتقديم اعتراض علي مخالفة مرورية من قبل وقد تم رفض هذا الاعتراض فلا يمكنك أن تقوم بتقديم اعتراض ثاني علي نفس هذه المخالفة. إذا كان الشخص قامت بتقديم اعتراض علي مخالفة ما وهي ما زالت قيد الدراسة من قبل الأشخاص المختصين فلا يمكنه أن يقوم بتقديم طلب اعتراض أخر علي نفس المخالفة. يمكن لأي شخص يملك مركبة أن يقوم بتقديم اعتراض علي اكثر من مخالفة في نفس الوقت وذلك بطريقة أليه، ولا يمكن أن يتقدم تقديم اعتراض علي المخالفات التي تم رفضها، ويتم السماح له برفض خمس طلبات اعتراض خلال العام الميلادي الواحد. رابط الاعتراض على المخالفات المرورية بالمملكة العربية السعودية

إذا كنت تبحث علي رابط تقديم اعتراض علي المخالفات المرورية فيمكنك أن تقوم بالدخول علي منصة أبشر للخدمات الإلكترونية والتي بدورها يمكنك أن تتقدم بشكل إلكتروني علي المخالفات المرورية، ويقدم موقع منصة أبشر عدد كبير من الخدمات الإلكترونية التي تسهل علي الأشخاص الحصول عليهم.

طلب مساعدة مالية او علاجية او إسقاط قرض مقدم من الملك سلمان بن عبد العزيز للمواطنين بالمملكة السعوديه

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، اليوم الخميس، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

وعن الحالة المرورية في محافظة القاهرة، يشهد الكورنيش بعض الكثافات المتحركة بداية من المظلات حتى وسط البلد وكذلك الأمر بالاتجاه المعاكس، وتستمر هذه الكثافات المتقطعة بالسير على الطريق السطحي لشارع رمسيس وامتداده، بينما تظهر سيولة مرورية في طريقي صلاح سالم والفسطاط وصولا إلى القلعة ونفق الملك الصالح.

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، توجد سيولة نسبية في شارع السودان وأعلى كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان لبنان، وتظهر كثافات متوسط لدى محطة مترو  جامعة القاهرة أمام القادم من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي، كما شهد طريق الواحات بعض الكثافات المرورية المتقطعة، بينما انتظمت حركة المرور أمام القادم من الدائري إلى منطقة دريم، بينما تظهر كثافات متحركة من مدينة الفردوس وصولا إلى مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الإسماعيلية، نجد سيولة مرورية في طريق عثمان أحمد عثمان الرابط بين الجامعة ومجمع المحاكم والاستاد ماعدا بعض الكثافات المتحركة والتي لا تؤثر  على حركة سير السيارات.

مقالات مشابهة

  • حالات يمكن فيها طلب إعادة النظر فى الأحكام النهائية.. قانون الإجراءات يوضح
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • ما الجهات التي تحال إليها التظلمات وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟
  • شرطة دبي تحجز 176 مركبة خلال 3 أشهر
  • شرطة دبي تحجز 176 مركبة وتحرر 251 مخالفة خلال 3 أشهر الماضية
  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • للاستعلام عن المخالفات المرورية.. الخطوات وطرق الدفع
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة