تحديث معلومات الجواز للمقيمين بالمملكة العربية السعودية، قد يريد بعض الأشخاص الذين يقيمون داخل المملكة العربية السعودية أن يقوموا بعملية تحديث لبعض البيانات لهم في جواز السفر، ويمكن لأي مقيم داخل المملكة أن يقوم بعملية تحديث البيانات والمعلومات هذه عن طريق منصة أبشر للخدمات الإلكترونية.

طريقة تحديث بيانات والمعلومات جواز السفر الخاصة بالمقيمين بالمملكة العربية السعودية

إذا حدثت معلومات جديدة خاصة بجواز السفر الذي تملكه وتريد أن تقوم بتحديث هذه البيانات والمعلومات فيمكنك فعل ذلك بالدخول علي موقع منصة أبشر للخدمات الإلكترونية.

يتم الدخول علي منصة أبشر للخدمات الإلكترونية. الضغط على أيقونة خدمات الأفراد ومنها يتم تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وكتابة الرمز المرئي، النقل علي أيقونة تسجيل الدخول. النقر علي أيقونة الخدمات الإلكترونية، والضغط بعدها علي أيقونة قطاع جواز السفر. يتم الضغط علي أيقونة تحديث، ومنها يتم الضغط علي أيقونة بدء الاستخدام. يتم تحديد حالة الشخص المتقدم إذا كان هذا الشخص مكفول أو معال. كتابة البيانات التي يريدها الموقع والتي منها اسم الوافد بالكامل، ورقم جواز السفر وكذلك تاريخ إصدار جواز السفر وكذلك تاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر. نقل الرمز المرئي. الضغط على أيقونة تأكيد. سوف يتم ظهور لك رسالة تفيد بأن عملية التحديث قد تمت بشكل صحيح وسليم. ضوابط تحديث بيانات المقيمين بالمملكة العربية السعودية

يجب أن يقوم مقدم الطلب لا يقل عمره عن واحد وعشرين عاماً، وفي حالة أن مقدم الطلب أقل من واحد وعشرين عاماً يجب أن يتم إحضار موافقة ولي الأمر قبل أن تقوم بعملية تحديث البيانات أو إصدار جواز السفر.

القيام بعملية التسجيل في العنوان الوطني. إذا كان هناك مخالفات مرورية علي مقدم الطلب فيجب عليه أن يقوم بسدادها قبل ذلك. أن يكون مقدم الطلب مقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية أثناء تجديد جواز السفر. إن يتم دفع رسوم تجديد جواز السفر. امتلاك الشخص المقدم لبصمة وصورة في المملكة العربية السعودية. امتلاك المقدم لحساب علي منصة أبشر للخدمات الإلكترونية ويكون هذا الحساب فعال. لينك استعلام الاهلية الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية عن طريق نفاذ الموحد 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة السعودیة جواز السفر

إقرأ أيضاً:

تحديث جديد في سعر الدولار اليوم الخميس 3-10-2024 بالبنوك

يشهد سعر الدولار اليوم الخميس 3-10-2024 مقابل الجنيه المصري، تحديثا جديدا في مختلف البنوك خلال بداية التعاملات الصباحية في آخر أيام تداولات الأسبوع، ويُسجل الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري نحو 48.30 جنيه للشراء، وفق الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري.

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري

ونستعرض «الوطن» سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري، حسب آخر تحديث أوضحته المواقع الإلكترونية للبنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

سجل أسعار الدولار اليوم الخميس في البنك المركزي المصري 48.30 جنيه للشراء مقابل 48.43 جنيه للبيع، وفق الموقع الإلكتروني.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

كما سجل سعر الدولار اليوم الخميس في بداية التعاملات الصباحية في البنك الأهلي المصري 48.32 جنيه للشراء مقابل 48.42 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

فيما سجل سعر الدولار اليوم الخميس في بنك مصر مبلغ  48.32 جنيه للشراء مقابل 48.42 جنيه للبيع، في بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

وبلغ سعر الدولار اليوم الخميس في بنك الإسكندرية 48.32 جنيه للشراء مقابل 48.42 جنيه للبيع، في بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

وبلغ سعر الدولار اليوم الخميس في بنك القاهرة 48.32 جنيه للشراء مقابل 48.42 جنيه للبيع.

وتشير التوقعات إلى تراجع أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنية في البنوك خلال الفترة المقبلة مع توقع تدفق العديد من الاستثمارات الأجنبية، حيث تعمل الدولة من أجل النجاح في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز 20 مليار دولار سنويا، بحسب توقعات خبراء الاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • آخر تحديث لـ سعر الدولار الآن بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • آخر تحديث لـ سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق نسخة عربية من منصتها التعليمية الإلكترونية
  • إطلاق النسخة العربية من "خبراء حياكم في أبوظبي"
  • سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية
  • تحديث جديد في سعر الدولار بنهاية التعاملات اليوم الخميس 3-10-2024
  • “سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030
  • أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم: تحديث 3 أكتوبر 2024
  • تحديث جديد في سعر الدولار اليوم الخميس 3-10-2024 بالبنوك