بدا خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا، فخورا بأداء لاعبيه، مؤكدا رغم الخسارة بركلات الترجيح أمام أتلتيك بيلباو، أنه "فخور للغاية" بلاعبيه، في ظل غياب التوفيق. 

أول تعليق من خافير اجيري عقب خسارة كأس ملك إسبانيا 


وقال أجيري: "ليس لدي ما ألوم اللاعبين بشأنه على الإطلاق"، مضيفا "لا يمكنني الشكوى ولا الشعور بالحزن لا سيما وأنني أفكر في مواجهة ريال مدريد".


وأضاف أن الفريق بذل قصارى جهده من أجل الفوز بكأس ملك إسبانيا، قبل أن يسقط في النهائي بركلات الترجيح أمام منافس قوي مثل بيلباو. 

كأس الدوري الأرجنتيني.. بوكا جونيورز يضع قدمًا في ربع النهائي مولر بعد الهزيمة أمام هايدنهايم: سنعبر عن غضبنا أمام أرسنال


وأوضح "فعلنا كل ما بوسعنا وأكثر، أثبتنا أننا قادرون على منافسة أي فريق والحلم"، معتبرا أن "ركلات الترجيح تدخل فيها عناصر أخرى خلافا للإدارة الفنية مثل المشاعر والحظ".

وأبرز أن فريقه لعب بشكل منظم جدا وتحمل حتى النهاية، مؤكدا "سارت الخطة على النحو الأمثل، ربما لم تكن ممتعة بالنسبة للجمهور، الشيء المؤسف الوحيد هو أننا لم نستطع الاستفادة من أسلوب اللعب دون كرة".

واختتم أجيري تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيحاول طي صفحة خسارة نهائي الكأس والتركيز على الليجا من أجل إنهاء الموسم في مركز جيد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ركلات الترجيح ربع النهائي أتلتيك بيلباو ريال مايوركا كأس ملك إسبانيا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال

ماجد محمد

علق للاعب الفريق الأول لكرة بنادي الهلال سابقًا صالح الشهري، على خبر رحيله عن النادي، بعد أن أعلن الزعيم رسميًا مغادرته لصفوف الفريق.

ونشر الشهري على حسابه على منصة إكس قائلًا: “كل الشكر والتقدير لجماهير الكيان الهلالي الكبير ، كل الشكر و التقدير لاخواني اللاعبين و منسوبي ادارة الفريق و اعضاء شرفه ، شرف كبير لي ان مثلت هذا النادي العظيم”.

وتابع قائلًا:” قضينا ايام رائعة متوجة بكثير من الألقاب و هذا ديدن الهلال من يوم تأسيسه ، كل التوفيق للهلال في قادم الأيام”.

وجاء رحيل الشهري الذي أعلن عنه الهلال في الساعات القليلة الماضية، بقرار من المدير الفني للفريق جورجي جيسوس، والذي رفض استمرار اللاعب بعد انتهاء عقده.

مقالات مشابهة

  • خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • نجم إسبانيا قبل مواجهة ألمانيا: نحن الفريق الأفضل على الإطلاق
  • "يويفا" يكافئ بطل مواجهة البرتغال وسلوفينيا
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • يورو 2024.. البرتغال تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب سلوفينيا بعد الاحتكام لركلات الترجيح
  • اكتساح جورجيا يعيد لإسبانيا ذكريات يورو 2012