كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من (10 أشخاص- مقيمون بدائرة المركز) بتضررهم من (مالك مكتب سفريات - مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت (270 ألف جنيه) نظير إستخراج تأشيرات السفر لأداء العمرة.. إلا أنهم فوجئوا بأن التأشيرات وهمية ورفض رد المبالغ المالية لهم.

 
تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن سوهاج مديرية أمن سوهاج النصب على المواطنين مركز شرطة دار السلام

إقرأ أيضاً:

إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج إندلاع حريق في حوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من توصيلات عشوائية نتج عنه إصابة نجلة مالك المنزل في العقد الثالث من العمر بحروق بالوجه والصدر والذراعين وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل المصابة لمستشفى طما المركزي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغًا بنشوب حريق في حوش بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "محمود . م . ا" 70 سنة مزارع – ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

نتج عن ذلك إصابة نجلة مالك الحوش "ريهام م م ا" 30 سنة ربة منزل تقيم بذات الناحية بحروق بالوجه والصدر والذراعين أثناء مشاركتها في إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفي طما المركزي .

وبسؤال مالك الحوش قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى المنشاه المركزي عامل في العقد الخامس من العمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا باشتباه نزيف بالمخ وجرح رضي بفروة الرأس من الخلف سقط عليه حائط أثناء قيامه بالعمل في هدم منزل وتوفي عقب وصوله وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من المستشفى المركزي بوصول "عماد . ا . م . ع" 50 سنة عامل مصاباً باشتباه نزيف بالمخ وجرح رضي بالرأس من الخلف إدعاء سقوط حائط عليه وتوفـي عقب وصوله يقيم بدائرة المركز.

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من : - عم المتوفي "مالك . م . ع" 49 سنة عامل و"يوسف . م . ح. م" 28 سنة عامل يقيمان بذات العنوان أفادا بأنه أثناء قيام المتوفي وبرفقته الثاني بهدم منزل دائرة المركز ملك "نبيل . ب . ص . م" 46 سنة عامل يقيم بذات الناحية إنهارت عليه حائط مما أدي لإصابته ووفاته ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهه الجنائية وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • حبس لص سرق مشغولات ذهبية من شقة في الوايلي
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • سقوط لص سرق مشغولات ذهبية وساعات سمارت من شقة في الوايلي
  • استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج