أي خدمة، الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين حول طقس غدا السبت هنودع الموجة الحارة،على مدار ما يقرب من شهر، عانت جميع المحافظات من ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين حول طقس غدا السبت.. «هنودع الموجة الحارة»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين حول طقس غدا السبت.....

على مدار ما يقرب من شهر، عانت جميع المحافظات من ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة بشكل كبير، وأثرت الموجة الحارة على الأعمال اليومية وبعض الفئات من المواطنين، مثل مرضى القلب، ما يجعلهم ينتظرون موعد انكسار تلك الموجة، لتعلن الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن هذا الموعد انكسار تلك الموجة لطمأنة المواطنين.

موعد انكسار الموجة الحارة

زفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشرى سارة للمواطنين حول انكسار الموجة الحارة وبدء انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، موضحة في بياناتها أنه بدء من غدًا السبت من المتوقع بدء انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 و 3 درجات، ليكون غدا هو موعد بدء انكسار الموجة الحارة.

حالة الطقس غدا السبت أول أيام انكسار الموجة الحارة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في أول أيام انكسار الموجة الحارة، إذ يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود غدا طقس الغد شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وبالنسبة لحالة الطقس بدءً من يوم الاثنين وحتى الأربعاء، فمن المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين حول طقس غدا السبت.. «هنودع الموجة الحارة» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انکسار الموجة الحارة درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة

الدمام

أكد المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، أن الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمركز أن الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة. بـ 50 ْم في الظل.

وتوقع استمرار الموجات الحارة خلال الفترة القادمة، وأن تكون منطقتي ⁧الشرقية ⁩ والرياض ⁩ الأكثر تأثراً، مضيفا أنه لا نزال في الربع الأول من فصل الصيف.

مقالات مشابهة

  • موعد انكسار الموجة الحارة وتحسن أحوال الطقس.. بيان من الأرصاد
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع
  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • تراجع جديد في درجات الحرارة بسبب منخفض جوي.. اعرف موعد انكسار الموجة الحارة
  • حالة الطقس غدا.. «الأرصاد » تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • مركز معلومات تغير المناخ: انكسار الموجة الحارة بداية من ليل الجمعة
  • الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة
  • الأرصاد تكشف موعد آخر أيام الموجة الحارة.. متى يتحسن الطقس؟
  • موعد انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمصريين