يستقبل نادي يوفنتوس اليوم نظيره نادي فيورنتينا على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، وذلك في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-24.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 7 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

اليوفي قبل هذه المواجهة يحتل المركز الثالث في ترتيب الكالتشيو برصيد 59 نقطة، فيما يقبع فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 43 نقطة، وسيحرص على المنافسة وتحقيق الفوز حتى يتمكن على الأقل من مواصلة المشوار لتأمين مقعد مؤهل لأي بطولة أوروبية في الموسم القادم.

المواجهة بين يوفنتوس وفيورنتينا تنطلق مساء اليوم الأحد 7 أبريل 2024 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة AD Sports 1 Premium HD بصوت المعلق أحمد الحامد.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة اليوم ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي 2023-24حراسة المرمى: فويتشيك تشيزنيخط الدفاع: فيديريكو غاتي ، بريمر ، دانيلوخط الوسط: أندريا كامبياسو ، وستون مكيني ، مانويل لوكاتيلي ، أدريان رابيو ، فيليب كوسيتيتشخط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش ، فيديريكو كييزا

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري

يشهد اليوم الثلاثاء استكمال الدقائق المتبقية من لقاء بيراميدز وسموحة وتحديدًا من الدقيقة 49، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وقررت رابطة الأندية، استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

بيراميدز يعترض على قرار رابطة الأندية

 

أعترض نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية المصرية، باستكمال الدقائق المتبقية من مباراته أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بنفس التبديلات والتغيرات.

 

ورد نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية وأكد أنه يحتفظ بحقه كاملا، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك القرار.

 

وكان نادي بيراميدز يطالب حسب لوائح البطولة احتسابه الفائز، لذلك قرر الفريق تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الفيدرالية، بسبب مخالفتهم لوائح الدوري وعدم تطبيق العدالة الناجزة والتي توجب منح بيراميدز نقاط المباراة كاملة.

 

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة الـ 28 التي كان يوم الجمعة الماضي، ألغيُت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في أحد غرف المدرجات الداخلية.

 

وكشفت الرابطة، أن مباراة بيراميدز وسموحة ستستكمل باقي وقتها منذ الدقيقة 49 بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها، وكانت المباراة قد تم إيقافها والنتيجة بين الفريقين التعادل الإيجابي (1-1)، وشهد اللقاء أيضًا حالة طرد لحارس سموحة الهاني سليمان.
 

مقالات مشابهة

  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • بوجبا يرد على أنباء اعتزاله وفسخ عقده مع يوفنتوس
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية