شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المرور تكشف عن إجراءاتها لتسهيل حركة المركبات أثناء زيارة عاشوراء، بغداد– واع– آمنة السلامي كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، عن إجراءاتها لتسهيل حركة المركبات بما فيما مركبات الزائرين خلال زيارة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرور تكشف عن إجراءاتها لتسهيل حركة المركبات أثناء زيارة عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرور تكشف عن إجراءاتها لتسهيل حركة المركبات أثناء...
بغداد– واع– آمنة السلامي كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، عن إجراءاتها لتسهيل حركة المركبات بما فيما مركبات الزائرين خلال زيارة عاشوراء.وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية العميد زياد القيسي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إنه" بتوجيه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وبإشراف مباشر من مدير المرور العام أحمد محمود التميمي وبالتنسيق مع القطعات الماسكة للأرض، وضعت مديرية المرور العامة خطة مرورية متكاملة لليوم العاشر من محرم الحرام في كربلاء المقدسة"، لافتا إلى، أنه" تم تعزيز الخطة برجال المرور والدوريات والدراجات من المناطق والمحافظات القريبة من مدينة كربلاء المقدسة وكذلك من محافظة بغداد".وأوضح، أن" هذه الخطة لا تشمل أي قطوعات وهناك مجال بتحويل مسارات السير إن حدث زخم مروري؛ لتسهيل حركة الزائرين من المحافظات صوب مدينة كربلاء المقدسة وبالعكس".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرور تكشف عن إجراءاتها لتسهيل حركة المركبات أثناء زيارة عاشوراء وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية، تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوي القدرات الخاصة.

ورصدت الإدارة، الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، عددًا من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت وزارة الداخلية، مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

اقرأ أيضاً«بيعيدوا تدوير زيت العربيات».. «الداخلية» تداهم مصنع غير مرخص في الجيزة

بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة

اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز لتسهيل تلقي البلاغات والشكاوى
  • السيول.. عودة حركة المرور بهذه الطرقات
  • قطع حركة المرور بهذه الطرق بعد التساقطات المطرية الغزيرة الأخيرة
  • إليكم حركة المرور على مداخل بيروت الشمالية والجنوبية
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • «الداخلية» تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • صحة البصرة ترد على منتقدي إجراءاتها إزاء إصابة أيمن حسين
  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • حركة فتح: جريمة قتل الناشطة الأمريكية تكشف النزعة الإجرامية لمنظومة الاحتلال
  • صور| الاصطفاف العشوائي للسيارات يعيق حركة السير أمام المساجد