صحافة العرب:
2024-09-13@13:11:56 GMT

اندلاع مزيد من الحرائق جنوب إيطاليا مجدداً

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

اندلاع مزيد من الحرائق جنوب إيطاليا مجدداً

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اندلاع مزيد من الحرائق جنوب إيطاليا مجدداً، nbsp;بالإضافة إلى جزيرة صقلية بالبحر المتوسط، اشتعلت حرائق الغابات والحرائق الكبيرة مجددا، وعلى نحو أوسع، في منطقة أبوليا الإيطالية على البحر .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع مزيد من الحرائق جنوب إيطاليا مجدداً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع مزيد من الحرائق جنوب إيطاليا مجدداً

 بالإضافة إلى جزيرة صقلية بالبحر المتوسط، اشتعلت حرائق الغابات والحرائق الكبيرة مجددا، وعلى نحو أوسع، في منطقة أبوليا الإيطالية على البحر الأدرياتيكي.، حيث لا تزال مستعرة في جنوب إيطاليا.

وامتدت الحرائق بإقليم ليتشي في شبه جزيرة سالنتو إلى بعض المنازل مساء أمس الخميس وكادت تقترب من الساحل.

وفي تلك الأثناء، جرى إخلاء منازل قضاء العطلات. وتم تداول مقاطع مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأشخاص وهم يفرون من ألسنة اللهب التي تقترب من الشاطئ في بلدة أوجينتو.

وتمكنت دائرة الإطفاء من السيطرة على معظم الحرائق الخطيرة في أوجينتو، في عملية مطولة ليلا، حسبما ذكر متحدثون باسم الدائرة عبر شاشة التلفزيون الإيطالي، وأضافوا أن الوضع قد هدأ. وفي أبوليا، تضررت مزرعة جراء الحرائق، ودمرت النيران العديد من أشجار الزيتون. وأضافت الدائرة أنه تم استدعاء رجال إطفاء في جنوبي إيطاليا، بين صقلية وسردينيا وأبوليا وكالابريا، في ما يربو على 3200 عملية، منذ الأحد الماضي. وفي غضون ذلك، يواصل رجال الإطفاء في صقلية أداء واجبهم، حيث ما زالت الحرائق مستعرة في الشمال حول العاصمة باليرمو. وأوضحوا أن الوضع لم يعد حساسا كما كان في الأيام القليلة الماضية. ولقي ثلاثة أشخاص على الأقل حتفهم جراء الحرائق التي تستعر منذ مطلع الأسبوع الجاري.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع مزيد من الحرائق جنوب إيطاليا مجدداً وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رجل يُشعل النار في منزل حبيبته لسببٍ صادم..تعرف على التفاصيل

ترك بطل قصتنا الشرير عقله مُخدراً، واطلق العنان لشيطان نفسه حتى يُحركه كيفما أراد، أراد تأديب حبيبته، فلم يتفتق ذهنه سوى بفكرة إضرام النيران في بيتها. 

توهج الغضب داخل فؤاده فصار لهباً من جنون، وكقداحة في يدٍ لا تعي فداحة النار انفجر السخط ليُشعل عود الثقاب الذي حوّل بيتاً إلى ركامٍ يعلوه الرماد.

إقرأ أيضاً: أبناء بدرجة مُجرمين.. قصص آباء دفعوا حياتهم ثمنًا لعقوق فلذات أكبادهم

رفض طلب رد هيئة المحكمة في قضية المضيفة مُنهية حياة ابنتها سيناريوهان لجلسة النطق بالحكم على سفاح التجمع ‏

شاء الله أن ينجو من في البيت، ولكن بالتأكيد فِعلة حمقاء بهذا الحجم لن تمر مرور الكرام. 

قصة اليوم تأتينا من ولاية نيوجيرسي الأمريكية التي ألقت الشرطة القبض فيها على رجل في الخمسين من عُمره بتهمة إحراق منزل حبيبته.

وبحسب تقرير نشرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية فإن المُتهم ليونارد جونز – 50 سنة أشعل النار في منزله صديقته بعد شجار لفظي بين الطرفين.

المنزل بعد إخماد لهيب النار 

وذكر التقرير أن جونز ومعه 3 أشخاص آخرين كانوا بداخل المنزل حينما تم إشعال النار، وتم إخراجهم بسلام، ولم يُسجل الحريق أي إصابة من اي نوع. 

وأشار التقرير إلى أن إحدى جيران المنزل المُحترق وهي السيدة إليس كامبانيلا أكدت أن أحد قاطني البيت المُحترق طرق عليها الباب وحذرها من انتقال ألسنة اللهب لمنزلها.

وأكدت تقارير محلية أن قوات المطافيء احتاجت 70 رجلاً من أجل السيطرة على الحريق قبل أن يتفاقم وينتقل لمبانٍ مُجاورة.

المنزل أثناء اشتعال النار

ويُواجه المُتهم تُهمة الحريق العمدي مع العنف الأسري، وتم احتجازه في مقر احتجاز تمهيداً لعرضه على المحكمة.

وستُجيب الفترة المقبلة عن السؤال بشأن المُتهم، وعن دوافعه، وستكشف الأيام كيف ستقتص منه منظومة العدالة. 

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، أن الحرائق تتزايد لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال. 

وتشدد الإدارة لعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى

. وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكرر للحرائق منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التى تؤدى للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة .

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق كبير في سوق العشار بالبصرة
  • غروندبرغ: نستعد لإجراء مزيد من المشاورات لعملية سلام شاملة باليمن
  • الحرائق تلتهم جنوب كاليفورنيا.. شاهد
  • الحرائق تلتهم جنوب كاليفورنيا ورجال الإطفاء يتسابقون مع الزمن لإخمادها
  • اندلاع حريق داخل قاعة للمناسبات الدينية شمالي بغداد
  • جنوب إفريقيا تعتزم مجددا تقديم أدلة للعدل الدولية تثبت ارتكاب “إسرائيل” إبادة في فلسطين
  • حماس: فشل المجتمع الدولي في اتخاذ إجراءات ضد نتنياهو ضوء أخضر لارتكاب مزيد من الجرائم
  • حزب «المصريين»: التيسيرات الضريبية الجديدة تستهدف جذب مزيد من الاستثمارات
  • اندلاع حريق كبير في مبنى بحافظ القاضي وسط بغداد..فيديو
  • رجل يُشعل النار في منزل حبيبته لسببٍ صادم..تعرف على التفاصيل