تباشر جهات التحقيق المختصة بالجيزة، التحقيق في واقعة إصابة 16 عاملا بشركة عقارات في حادث تصادم مينى باص بسور حديدى أعلى الطريق الدائرى بالهرم.

الواقعة بدأت عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين أعلى نزلة الطريق الدائرى بمنطقة الهرم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومين بسيارات الإسعاف وتبين بالفحص أثناء سير “ميني باص” تابع لشركة عقارات شهيرة أعلى نزلة الدائري وبه 16 عاملًا وموظف بالشركة، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها، ما أدى إلى اصطدامه بالسور الحديدي للكوبري، وإصابتهم بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية.

اقرأ أيضاًحجر هشم رأسها.. التصريح بدفن جثة طفلة في مصر القديمة

حدث وأنت نائم| استخراج جثمان الشاب طه من بئر المنيا.. والقصة الكاملة لـ «روماني عيسى» إمبراطور الذهب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة الطريق الدائرى حادث تصادم الهرم

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط (8) تشكيلات عصابية، ضموا عدد (18) متهم، إرتكبوا (25) حادث متنوع.

 

وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين، تم ضبط (39) متهما، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة، تم ضبط (16) متهما .

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين